مديــر اداره الموارد البشريـة

مدير ادارة الموارد البشرية

  • تقع هذه الوظيفة بالكليات والمعاهد.
  • يختص شاغل الوظيفة بالإشراف على أعمال شئون العاملين بالكلية او المعهد.

الواجبات والمسئوليات:

  • يخضع شاغل الوظيفة للأشراف العام لامين الكلية .
  • الإشراف على العاملين بالدرجات الأدنى وتوجيههم ومتابعة تنفيذهم للأعمال.
  • متابعة سجلات ميزانية الوظائف والسجلات الفرعية الخاصة بالعاملين.
  • متابعة إجراءات الإعلان عن الوظائف التخصصية والفنية الخاصة بالعاملين.
  • متابعة أعمال التعيينات للوظائف التخصصية والفنية الخاصة بالعاملين.
  • الإشراف على إجراء التسويات الخاصة بجميع أنواعها للعاملين.
  • متابعة إجراءات منح الأجازات ومراقبة سجلات الأجازات للعاملين.
  • متابعة تحرير كشوف المرتبات والمكافآت والمنح ومراقبة سجلات المرتبات والمكافآت للعاملين.
  • متابعة إجراءات شئون التجنيد والتكليف للعاملين.
  • متابعة إجراءات تنفيذ قرارات توقيع الجزاءات.
  • الإشراف على إجراءات النقل والندب والإعارة.
  • الإشراف على إجراءات إنهاء الخدمة لأي سبب من الأسباب القانونية.
  • متابعة تنفيذ اللوائح والقوانين والمنشورات والقرارات الخاصة بالعاملين وتطبيقها.
  • الإشراف على حفظ الملفات الفرعية للعاملين.
  • القيام بما يسند اليه من اعمال اخرى مماثلة.

مدير ادارة الموارد البشرية               أ/ محمد عبد الغفار