إدارة شئون الطلاب

إدارة شئون الطلاب

مسجل الكلية :

الأستاذ / محمد جمال محمد عبد اللطيف

ت :01001196454

فريق العمل :
– احمد ضياء الدين متولى مختص شئون الطلاب

مهام الإدارة :

1 – استلام ومراجعة الكشوف الالكترونية الخاصة بالطلاب المرشحون للقبول بالكلية والواردة من مكتب التنسيق عن طريق شئون الطلاب المركزية .

2 -استقبال الطلاب الجدد الحاصلين على الثانوية العامة ومراجعة ملفاتها واستيفائها وعمل استمارات إجراء الكشف الطبي وكذلك للائحة الداخلية للكلية والقيام باستخراج الكارنيهات الجامعية لهم .

3 – القيام بإدخال كافة بيانات الطلاب المقبولين على نظم المعلومات الإدارية ( MIS ) ومراجعتها وعمل مخرجات هذا النظام وتسليمه إلى إدارة نظم المعلومات بالجامعة في مواعيدها المحددة .

4 – القيام بكافة أعمال انتداب السادة أعضاء هيئة التدريس القائمين على التدريس بالكلية من جامعة جنوب الوادي و الجامعات الأخرى والتنسيق معهم لعمل جداول المحاضرات النظرية والعملية ثم متابعة حسن سير العملية التعليمة وتذليل اى عقبات خاصة بالسادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب .

5 – الالتزام الكامل باللائحة الداخلية للكلية ومراجعة لما هو مطلوب من أعمال أخرى تطلب من الإدارة من قبل مكتب السيد / ا.د / رئيس الجامعة والسيد ا. د / نائب رئيس الجامعة ومكتب السيد ا.د /عميد الكلية و مدير عام مركز دعم واتخاذ القرار بالجامعة.

6 – عمل استبيان واخذ رأى الطالبات في جداول الامتحانات النظرية قبل إعدادها من الجهة المختصة لاعتمادها .

7- القيام بأداء كافة الأعمال المختلفة المتعلقة بالامتحانات من تشكيلات ومراقبات وتجهيز أماكن أداء الامتحانات ألائقة والمناسبة.

8 -اشتراك إدارة شئون الطلاب فى مراجعة النتائج بالكنترولات لجميع الفرق بالكلية قبل إعلانها.