مهام الإدارة

* تنظيم إستلام الأصناف المشتراه محلياً أو المستوردة من الخارج وتنسيقها وتخزينها بطريقة سليمة مع مراعاة إعتبارات سهولة التداول والمناولة بالمخازن.

* مراقبة حفظ الأوراق والدفاتر ذات القيمة.

* تنظيم إستلام الأصناف المستعملة والكهنة ومتابعة تنفيذ التعليمات الصادرة بشأنها.

* متابعة صرف الأصناف من المخازن وإستلام الأصناف المرتدة.

* مراجعة إجراءات قيد العهد الفرعية والشخصية وإجراءات نقلها أو أى تغيرات تطرأ عليها.

* الإشتراك فى لجان الجرد وتجميع كشوف الجرد السنوية وإتخاذ ما يلزم من إجراءات فى هذا الشأن.

* تسديد موقف الرسائل الواردة أول بأول من حى عمليات الفحص والتشغيل والإجراءات المخزنية.

* إستلام جميع الأصناف الواردة طبقا لأوامر التوريد الصادرة وإتخاذ إجراءات فحصها.

* إضافة كميات الأصناف الواردة إلى العهد وصرف وإمساك كروت ودفاتر الأصناف والتأكد من مطابقه الأرصدة على الأصناف الموجودة بالمخازن.

* القيام بإجراءات التكهين وبيع الأصناف التى يتم الإستغناء عنها وتجميع أوراق الدشت وتنفيذ التعليمات الصادرة بشأنها.

* إمساك كافة السجلات والدفاتر والنماذج والبطاقات اللازمة وذلك طبقا لما تقتضى به التعليمات واللوائح المخزنية والمائية.

* القيام بإجراءات قيد أصناف العهد المنصرفة من المخازن.

* إمساك سجل بأسماء أرباب العهد وإبلاغ الجهات المختصة لخصم قيمة رسوم الضمان والإخطار بأى تغيير يطرأ عليها.

* إمساك ملفات لأصحاب العهد الشخصية.

* الإشتراك فى لجان الجرد الدورى والجرد السنوي