مهام الادارة

مهام الإدارة :

* الإشتراك في إعداد مشروع موازنة وظائف الكادر العام وإتخاذ إجراءات تنفيذها بعد إعتمادها.

* مراجعة الإجراءات الخاصة بالإعلان عن وظائف الكادر العام الشاغرة وإجراءات ترشيح العاملين لشغل الوظائف وإستصدار قرارات التعيين والتكليف والترقية ومنح العلاوات.

* مراجعة التسويات وضم مدد الخدمة وإجراءات تنفيذ ومحو الجزاءات وإنهاء الخدمة.

* إعداد ومتابعة تنفيذ الندب والإعارة والنقل والبعثات والتجنيد والأجازات وغيرها.

* مراجعة ملفات الخدمة وسجلات الأحوال ومتابعة إستيفائها.

* تجميع وإعداد موضوعات لجنة شئون العاملين وإتخاذ تنفيذ قراراتها.

* متابعة إستيفاء إقرارات الذمة المالية والتقارير السنوية للعاملين.

* القيام بتجميع كافة القوانين والقرارات واللوائح والفتاوى والتعليمات المتعلقة بشئون العاملين بالكادر العام.

* تنفيذ قرارات إنهاء الخدمة سواء بالفصل أو الاقالة وإخطار الجهات المختصة بحالات الوفاة أثناء الخدمة.

* إمساك سجلات الأقدمية وإعداد كشوف المستحقين للعلاوات وكشوف المستحقين للترقية وتنفيذ قرارتها طبقاً لمحضر لجنة شئون العاملين.

* تسجيل التقارير السنوية الموضوعة للعاملين بالسجل الخاص بذلك وعرضها علي لجنة شئون العاملين في الموعد القانونى وإتخاذ الإجراءات التنفيذية المترتبة علي ذلك.

* إجراء تسويات حالات العاملين وفقاً للقوانين والقرارات والأحكام القضائية.

* إستصدار قرارات الجزاءات وتنفيذ الأحكام التأديبية على العاملين .

* حفظ ملفات الخدمة وإرفاق الوثائق والقرارات والبيانات المتعلقة بشاغلى وظائف الكادر العام بملفاتهم الشخصية.

* إستكمال صحائف الأحوال بحيث تكون فية بطاقة الحالة من واقع الملف وإثبات التغييرات التى تطرأ عليها.

* إمساك سجل الأعمار وإعداد الكشوف الخاصة بالذين بلغوا السن القانونية.

* إعداد وتقديم البيانات التى تطلب عن العاملين من واقع ملفات الخدمة.