مهام إدارة شئون العاملين

-انجازات الادارة تقوم ادارة شئون العاملين بتحرير استمارات الصرف الخاصة بالمرتبات الشهرية للسادة اعضاء هيئة التدريس ومعاونيه وكذا الساعات الزائدة عن النصاب واستمارات التصحيح للسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم من داخل الكلية والمنتدبين من الخارج من جامعات اخرى وعمل سجلات منتظمة لتسجيل الاستحقاقات بصفة دورية وفتح بطاقات لتسجيل الأجور المتغيرة

– تقوم إدارة شئون العاملين بتحرير استمارات الصرف الخاصة بالمرتبات الشهرية والمكافآت والأجر الاضافى للعاملين بالكلية (موظفين عمال ) وعمل سجلات منتظمة لتسجيل الاستحقاقات بصفة دورية وفتح بطاقات لتسجيل الاجور المتغيرة

– تقوم شئون العاملين فى بداية كل عام برصد الاجازات الخاصة بالعاملين بالكلية وفقا للقانون وتقوم ايضا بعمل الاجازات المختلفة للعاملين بالكلية (موظفين وعمال ) سواء اجازات العارضة والاعتيادية او المرضية او بدون مرتب وأجازة الوضع ورعاية الطفل للسيدات كما تقوم برصد الدورة المرضية لكافة العاملين

– تقوم شئون العاملين بتحرير استمارات الصرف الخاصة بالمرتبات الشهرية للعاملين المؤقتين بالكلية (موظفين و عمال ) وعمل سجلات منتظمة لتسجيل الاستحقاقات بصفة دورية ومنتظمة شهريا

-تقوم ادارة شئون العاملين بعمل الإعلان عن الوظائف الشاغرة للسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم كما تقوم بكافة إجراءات التعيين بعد انتهاء موعد الإعلان