قام مركز التطوير الوظيفى بالتعاون مع المعهد المصرفى المصرى و بنك مصر بتنظيم ندوات تعريفية عن النمودج البنكى المصرى Egyptian Banking System Model و ذلك بحضور 580 طالب و طالبة.

النموذج البنكى المصرى بمركز التطوير الوظيفى

فى إطار تأهيل الشباب لسوق العمل قام مركز التطوير الوظيفى بالجامعة بالتعاون مع كل من المعهد المصرفى المصرى و بنك مصر بتنظيم ندوات تعريفية لمدة يومين متتاليين عن النمودج البنكى المصرى Egyptian Banking System Model و ذلك بحضور 580 طالب و طالبة تم تقسيمهم إلى مجموعات صغيرة مراعاة للاجراءات الاحترازية.

و أعرب الأستاذ الدكتور يوسف أحمد غرباوى رئيس الجامعة عن سعادته لقيام المركز بنقل الخبرات العملية الى طلاب الجامعة قبل تخرجهم مما يزيد من فرص التحاقهم بوظائف سوق العمل التى تتطلب المزيد من المهارات.

و أكد الدكتور محمد عمران مدير مركز التطوير الوظيفى أن المركز يسعى بكل السبل لتوفير عدد كبير من المنح التدريبية للطلاب و الخريجين بما يتناسب مع أهداف المركز و الجامعة التى تواكب اتجاه الدولة فى خلق فرص عمل للشباب و نشر ثقافة العمل الحر و قدم الشكر للقائمين على النموذج البنكى المصرى على سرعة استجابتهم و رغبتهم فى صقل مهارات الطلاب.