بدء تسكين الطالبات بالإسكان المتميز وفندق الجامعة

بناءاً على إعتماد السيد أ.د/ رئيس الجامعة محضر رقم ( 1 ) مناقشة قواعد قبول الطالبات للسكن بالإسكان المتميز وفندق الجامعة للعام الجامعي 2020 /2021 م والذي نص في مجمله على الآتي : اولاً : بالنسبة للسكن بالإسكان المتميز ( الغرف المكيفة )
يتم تسكين جميع الطالبات القدامى المقيمات العام السابق والحاصلات على تقدير ( ممتاز – جيد جداً – جيد – مقبول ) مع توافق رغبة الطالبة في ذلك بإجمالي ( 132 طالبة ) .
يتم تسكين جميع الطالبات الجدد الفرقة الأولى المتقدمات للسكن بالإسكان المتميز جميع الكليات بإجمالي عدد ( 144 طالبة )
ثانياً : بالنسبة للسكن بالإسكان المتميز ( الغرف الغير المكيفة )

يتم تسكين جميع الطالبات بالكليات ( جميع الفرق ) الغير مقيمات العام السابق والحاصلات على تقدير ( ممتاز – جيد جداً – جيد – مقبول ) المسجلين على الموقع للسكن بالإسكان المتميز وكذلك الإلتماسات المؤشره من السيد أ.د/ رئيس الجامعة للسكن بالإسكان المتميز .
ثالثاً : بالنسبة للسكن بفندق الجامعة ( الغرف المكيفة )

يتم تسكين جميع الطالبات بالكليات ( جميع الفرق ) الغير مقيمات العام السابق والحاصلات على تقدير ( ممتاز – جيد جداً – جيد – مقبول ) المسجلين على الموقع للسكن بفندق الجامعة وكذلك الإلتماسات المؤشره من السيد أ.د/ رئيس الجامعة للسكن بفندق الجامعة .
رابعاً : بالنسبة لطريقة سداد الرسوم وموعد بدء الإقامة .

يتم تسديد رسوم الإقامة في امكان السكن المحدد للطالبة .
آخر موعد لتسديد رسوم السكن بالإسكان المتميز وفندق الجامعة هو 15 يوم من تاريخ إعتماد أ .د / رئيس الجامعة للمحضر وإذا تأخرت الطالبة عن هذا الموعد تعتبر متنازلة عن حقها في السكن ويعتبر طلب السكن ملغي .
يتم تحصيل رسوم الإقامة بدءاً من يوم واحد حتى يوم عشرة شهر ومنم يتأخر عن السداد يتم إخلائه من الإقامة .

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *