بدء سحب استمارات الترشح لانتخابات اتحاد طلاب كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بالغردقة

اعلن الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي انه تم اليوم الخميس 18 نوفمبر فتح باب الترشح وسحب وتقديم الاستمارات لانتخابات الاتحادات الطلابية بكليات و معاهد الجامعة بقنا و البحر الاحمر و ذلك خلال الفترة من 9 صباحا و حتى 2 مساءً.
ووفقاً للجدول الزمنى للانتخابات، بدأت اليوم الخميس ، عملية سحب استمارات الترشح لانتخابات اتحاد طلاب كلية الحاسبات  للعام الجامعى 2021/2022م.
هذا وقد تفقد  ا. د/اسامة أحمد عطا وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، مكتب  رعاية الطلاب، لمتابعة أعمال اليوم الأول لانطلاق ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية و سحب استمارات الترشح و خلال جولته التفقدية ، اكد على  حرص الكلية على تفعيل الأنشطة الطلابية من خلال القنوات الشرعية ممثلة في الاتحادات الطلابية، مؤكدًا الاستعداد التام للجامعة وكلياتها لإجراء الانتخابات بكل شفافية مع الالتزام باتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية أثناء العملية الانتخابية.
كما وجه ا. د اشرف محمود أحمد عميد كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بالغردقة على ضرورة المشاركة في الانتخابات، مشيرًا إلى أنها الخطوة الأولى لتكوين شخصية الطلاب السياسية وتأهيلهم للتعامل في المستقبل في مجالات تنمية وخدمة المجتمع المصري.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *