إدارة السكرتارية

توصيف مهام العمل 

1- تنسيق مواعيد الأجتماعات وتحضير مقر الأجتماع و إبلاغ المنسوبين

2- إستقبال المراجعين والزوار وتنظيم دخولهم الى العميد

3- عرض البريد اليومي على العميد

4- ترتيب الملفات و الأوراق الخاصة بالعميد

5- صياغة وطباعة الخطابات والرسائل الخاصة بالعميد ومتابعة إرسالها

6- تبليغ الرسائل الشفوية والهاتفية والكتابية من العميد لمنسوبي الكلية في مواعيدها

7- تبليغ الأقسام العلمية والوحدات الأدارية بما يوجهه العميد من تعليمات

8- حجز ومتابعة رحلات سفر العمل للعميد

9- تأدية جميع المهام المكلف بها من العميد

فريق عمل الإدارة

م الاسم المسمي الوظيفي الوظيفة
1 الهام عبدالسلام محمد اخصائي شئون مالية ثالث (أ) مدير مكتب العميد
2 عمرو سيد عبدالرحيم اخصائي اجتماعي ثالث (أ) سكرتارية العميد
3 على محمد عباس اخصائي شئون تعليم ثان (ب) سكرتارية الوكلاء والأقسام