ميثاق المتعاملين

ميثاق المتعاملين – مركز التطوير الوظيفي  

 

ميثاق المتعاملين هو مجموعة من المبادئ والإرشادات التي تهدف إلى تحديد حقوق وواجبات المتعاملين مع مركز التطوير الوظيفي وضمان توفير بيئة عمل تحترم حقوق الجميع. يهدف الميثاق إلى تحقيق التميز في تقديم الخدمات والارتقاء بتجربة المتعاملين.

 

أهم عناصر ميثاق المتعاملين في مركز التطوير الوظيفي:

  1. الاحترام المتبادل: يتعامل المركز مع الجميع باحترام متبادل، بما في ذلك الموظفون والمتقدمون للوظائف.
  2. الشفافية والمصداقية: يلتزم المركز بتقديم معلومات واضحة ودقيقة حول البرامج والخدمات المتاحة.
  3. الاستجابة السريعة: يضمن المركز الرد السريع على استفسارات المتعاملين وتقديم الدعم المطلوب.
  4. السرية وحماية البيانات: يحافظ المركز على سرية معلومات المتعاملين وحمايتها.
  5. المساواة في الفرص: يقدم المركز فرص متساوية دون تمييز على أساس الجنس، الدين.
  6. الاستفادة من التغذية الراجعة: يشجع المركز المتعامين على تقديم ملاحظاتهم واقتراحاتهم .
  7. الاحترافية: يلتزم المركز بالاحترافية في جميع التعاملات والخدمات المقدمة من قبل المركز.