استبيان للسادة أعضاء هيئة التدريس


Last Updated on 29 سبتمبر، 2020

عقد مركز ضمان الجودة والتأهيل للاعتماد بالجامعة بالتنسيق الكامل مع الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد خلال الفترة القليلة الماضية, حيث حاضر  في تلك الدورات مدربي ومراجعي الهيئة المعتمدين بمقر الجامعة بقنا.

ونظراً لقيام المركز الان بالتحضير  لعقد سلسلة أخرى من تلك الدورات مماثلة وبنصف تكلفة الدورة, والتي صدر بشأنها قرار مجلس الجامعة الموقر بمعادلتها بدورات تنمية القدرات في الترقيات.

في إطار حرص المركز على تأهيل كوادر مدربة بالجامعة كمراجعين داخليين وخارجيين لكليات ومعاهد التعليم العالي, نهيب بالسادة الزملاء الأفاضل أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ممن يريدون الحصول على هذه الدورات المشاركة في هذا الاستبيان لحصر الاحتياجات والخبرات التدريبية لتجميع الدورات المرغوب فيها وسيتم التنسيق مع الهيئة لعقد الدورة فور وصول العدد الراغب في الدورة لـ 25 متدرب.
حيث أن هذه الدورات تؤهل الحاصلين عليها للتقدم ليصبحوا مراجعين خارجيين بالهيئة القومية لضمان جودة التعليم، كما تؤهلهم لأن يدرجوا في قوائم المراجعين الداخليين بمركز ضمان الجودة بالجامعة, وسيقوم المركز بعقد تلك الدورات بشكل مستمر طوال العام فور اكتمال عدد كل دورة.
وتجدون هذا النموذج على الرابط الآتي:

المشاركة في الاستبيان