1 ابريل 2015

 

مد القيد والتسجيل لدرجة ماجستير

 

وافق مجلس كلية الطب البيطري بجامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة فى شهر مارس بمقر الكلية برئاسة الدكتوره جيهان رجب داوود قائم باعمال عميد الكلية على مد القيد والتسجيل لدرجة الماجستير للسيده ط.ب/اسماء وهبى سليمان  المقيدة والمسجلة لدرجة الماجستير  بقسم أمراض الأسماك من الخارج اعتبار المد للعام الجامعى 2014/2015 وهذا يعتبر المد الأول حيث انها قيدت بتاريخ 9/11/2010 وينتهى المد 9/11/2015  بناء على تقرير المشرفين .

 

 

 

 

 

 
 
   
 

 

 
 
 
 
 

رؤية الكلية

تتطلع كليةُ الطبِّ البيطري أن تكونَ كليةً معتمدةً و متميزةً و رائدةً على المستوى القومي و الإقليمي.

رسالة الكلية

تسعى الكليةُ الى توفيرِ فرصِ تعليمٍ و تعلمٍ على مستوى عالٍ من الجودةِ لطلابها, و كذلك تنمية المهاراتِ الإبداعية , و الإبتكارية لديهم ، و تنمية قدراتِ أعضاءِ هيئةِ التدريسِ ، و إجراء البحوثِ العلميةِ الهادفةِ لخدمة المجتمعِ و تنمية البيئةِ ، و أن يكون لها دورٌ فعالٌ في الحفاظ ِ على صحةِ و إنتاجِ الحيوانِ و الصحةِ العامةِ و الحياةِ البرية.

عن الكلية

أنشئت الكلية بالقرار الجمهوري (183) لسنة 1996م0 و منذ إنشائها و هي تعمل جاهدة على مواكبة التطور في العلوم البيطرية والتقنيات الطبية البيطرية ورفع كفاءة الخدمات الطبية البيطرية من خلال: تخريج طبيب بيطري مؤهل علميا" وإكلينيكيا" لمزاولة المهنة. إجراء الدراسات والبحوث العلمية والتطبيقية في مجال العلوم الطبية البيطرية والتي تهدف إلى خدمة المجتمع والبيئة. تقديم الاستشارات والمساعدات العلمية والفنية لأصحاب المزارع الحيوانية والسمكية والدواجن والرقابة على الأغذية. الارتقاء بمستوى الخريجين طبقا لحاجة سوق العمل. تفعيل دور الكلية في مجال خدمة البيئة والمجتمع. القيام بمتطلبات الوقاية من أمراض الحيوانات والأمراض المشتركة التي تنتقل من الحيوان إلى الإنسان. توفير وسائل النشر و البحث العلمي في شتى مجالات الطب البيطري