فى الاجتماع الأول لاتحاد طلاب الكلية

دكتور شحاتة : يطالب الإتحاد بالمشاركة وتفعيل الأنشطة الطلابية

1/2/2018

 

التقى الدكتور شحاتة غريب شلقامى، عميد كلية الحقوق بقنا، والدكتور عبد البارى حمدان، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، بأعضاء مجلس اتحاد طلاب الكلية ، في أول اجتماع له بعد إعلان التشكيل، بحضور الدكتور خالد عبد الرحمن، منسق الأنشطة الطلابية بالكلية ، وهنأهم بالفوز بعضوية الاتحاد متمنيًا لهم أن يكونوا على قدر المسؤولية والمهام المنوطة بالاتحاد، وأن يكونوا خير سفراء للكلية في المجتمع الخارجي.

وأكد دكتور شحاتة لأعضاء الاتحاد أنهم قادة المستقبل ولابد من تمثيل زملائهم بشكل مشرف من أجل ظهور الأنشطة الطلابية في أكمل صورة تشبع احتياجات ومتطلبات طلبة وطالبات الكلية.

وخلال الاجتماع، أكد دكتور شحاتة على أهمية الانتهاء من وضع خطة لأنشطة لعرضها ومناقشتها سريعاً على أن تكون هذه الأنشطة غير تقليدية للبدء في تنفيذها فى الفصل الدراسي الثانى .

وطالب عميد الكلية أعضاء الاتحاد بدور أكبر لهم بين طلاب الكلية للتعرف على مشاكلهم الاجتماعية وأفكارهم في تطوير العملية التعليمية وأن يكونوا همزة الوصل لنقل وجهات نظرهم للقيادات الجامعية ، كما حسهم على المشاركة الفعالة فى العمل الحقوقى، والاهتمام بالأنشطة الثقافية والاجتماعية وخدمة المجتمع.

واقترح أعضاء مجلس الاتحاد إقامة احتفالية لتنصيب الاتحاد، وكذلك تخصيص مقر للاتحاد.

وأكد دكتور شحاتة على تقديم كل الدعم لمجلس اتحاد طلاب الكلية للمساهمة في تخفيف الأعباء عن الطلاب والمساهمة في رفع كفاءة العملية التعليمية وتفعيل دور الاتحاد بالكلية، واختتم الاجتماع بالتأكيد على ما اتفق عليه والتمنيات بالتوفيق لجميع أعضاء الإتحاد.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رجوع