شكرا

20/01/2018


 

يتقدم اتحاد طلاب هندسة قنا المنتخب بخالص الشكر لكل من شارك في العملية الانتخابية وخروجها بالشكل اللائق ويمثل طلاب من مختلف الدفعات من هم علي قدر المسؤولية وتحمل أمانة صوت زملاؤهم.. ولذلك نود توضيح بعض النقاط الهامة :

أولًا : تم انتخاب المكتب التنفيذي للإتحاد عبر انتخابات داخلية بلجان الاتحاد السبع ، وهي اللجنة الثقافية، اللجنة الفنية، اللجنة الرياضية، اللجنة العلمية، اللجنة الإجتماعية، لجنة الجوالة، لجنة الاسر والرحلات .
إليكم اسماء أعضاء المكتب التنفيذي 
رئيس الاتحاد : احمد حربي ... نائب رئيس الاتحاد : مصطفي ابراهيم
أمين اللجنة الثقافية: أحمد عبد التواب ... الامين المساعد : محمد مصطفي
أمين اللجنة الفنية: أمنية عبدالفتاح ... الامين المساعد: حسين نصر
أمين اللجنة الرياضية: محمد أيمن ... الامين المساعد: عبدالله شاذلي
أمين اللجنة العلمية: احمد عبدالناصر ... الامين المساعد: عبدالرحمن محمود
أمين اللجنة الاجتماعية:مروان نبيل ... الامين المساعد:عصام إسماعيل
أمين لجنة الجوالة: عمار جمال ... الامين المساعد : احمد حسن 
أمين لجنة الاسر والرحلات: عمر حسن ... الامين المساعد: أميرة سعد .

ثانيا : نعدكم على أن نسير على درب الاتحادات الناجحة متفادين أي أخطاء ، و أن نقدم لكم تجربة مشرفة لاتحاد طلاب يعبر عن طموحات طلاب هندسة قنا ، و أن نرسي قيم المشاركة والمؤسسية والشفافية والمسئولية فى العمل داخل الاتحاد ، و كذلك خارجه بين الأنشطة الطلابية المتواجدة بالكلية .

ثالثا : إن اتحاد الطلاب لا يستمد قوته من الانتخابات فقط ؛ لكنه يستمدها من إلتفاف طلاب الكلية حوله ، و دعمه عند الإجادة ، و محاسبته عند الخطأ ، و ذلك عبر تأسيس قنوات اتصال بين أعضاء الاتحاد و طلاب الكلية في مختلف الأقسام و الدفعات ؛ و هو ما سوف نسعى بكل جهد للبدء فيه فورًا .

رابعا : زملاؤنا الطلاب ... نطلب منكم عونًا كثيرًا أثناء فترتنا لبدء مسيرة جديدة تؤسس لحياة طلابية فاعلة مليئة بالأنشطة الفعالة ، و التنافس الشريف بين طلاب الكلية . فكونوا عونًا لنا ولا تبخلوا علينا بالنصح و التقويم حتى نسطر انجازات لاتحاد طلاب هندسة قـنا.

خامسا : نتوجه أيضا بالشكر لرعاية الشباب باللكلية وإدارة الكلية لدعمهم للإنشطة الطلابية وننتظر منهم استكمال الدعم الفترة القادمة لخدمة طلاب كلية هندسة قنا .

نتمنى لكم التوفيق في امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول ؛ و ننتظر بفارغ الصبر قدوم الفصل الدراسي الثاني لنقدم لكم برامجنا

اتحاد طلاب هندسة قنا 
20 يناير 2018