القيم الجوهرية لكلية طب قنا

 

      الشفافية والمسائلة العادلة: وتعتمد الكلية فى ذلك على تطبيق القوانين الموجودة فعليا والتى تحكم العمل داخل الادارات المختلفة بالكلية بكل حزم وصرامة مع التحقيق الدقيق الضامن للتطبيق العادل للقوانين.

      الإتقان: اتقان العمل فى كل خطواته ومراحله واعتماد المعايير القومية لضمان تحقيق الجودة كمرجعية.       

      الجودة: الوصول إلى الاعتماد المؤسسي من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد هدف رئيسي وأساسي فى المرحلة الراهنة مع الاخذ فى الاعتبار ايجاد قاعدة فعلية لتطبيق معايير الجودة تضمن الاستدامة والمحافظة علي مكتسبات الجودة والوصول بها لتكون نسق عمل لا يعتمد على الافراد ولكن على الوحدات المكونة للكلية.

     اخلاقيات المهنة: مهنة الطب من اكثر المهن التى تتطلب وجود ميثاق اخلاقي يجب الالتزام به وغرسه فى وجدان شباب الاطباء والخريجين.

      العمل الجماعى: الاعتماد على العمل بروح الفريق الواحد داخل كل وحدة أو إدارة وداخل المؤسسة بالكامل فى كل الأنشطة والفاعليات داخل وخارج الكلية.

       التواصل والتناغم بين مفردات الهيكل التنظيمي للكلية والطلاب: ضرورة خلق قنوات اتصال مباشر توطد العلاقات بين مفردات الهيكل التنظيمي للكلية والادارة العليا بما يضمن اشراك جميع العاملين داخل الكلية والطلاب فى تنمية العملية التعليمية والادارية والبحثية كل فيما يخصه.

       التجديد والابتكار: تحديث طرق التدريس والتقويم بالاضافة الى تشجيع الابتكار عن طريق دعم البحث العلمى والانشطة الطلابية المختلفة.

 

 

 العنوان : جامعة جنوب الوادي الرقم البريدى83523 قنا - جمهورية مصر العربية | ت:  20965211281 | فاكس :20965211279