رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد: احتفال محافظة قنا بيوم اليتيم

7/4/2017

             

شهد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا و الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي الاحتفال الذي اقامته محافظة قنا بالتعاون مع جمعية الاورمان بيوم اليتيم . و أشاد محافظ قنا بالتعاون بين الأجهزة التنفيذية في المحافظة و الجمعيات الاهلية و مؤسسات المجتمع المدني في إقامة هذا الاحتفال لرسم البسمة على وجوه الأطفال و اكد على ضرورة مواصلة الجهود لتوفير سبل المعيشة الكريمة للأيتام و تحقيق الامن والأمان لهم .
و ابدى الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة سعادته بالمشاركة في هذا الاحتفال الذي يعد عيدا تتضافر فيه الجهود من مختلف الجهات لتحقيق الالفة و الشعور بالبهجة و السرور لأبناء المحافظة من مختلف دور الرعاية مشيرا الى أهمية الاستمرار في أداء هذه المهمة التي تعد سالة سامية تستحق على الدعم
شهد الاحتفال حسين السيد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا و لفيف من القيادات الشعبية و التنفيذية و ممثلي مديرية الأوقاف بقنا و ممثلي الكنيسة و عدد كبير من دور رعاية الايتام بمختلف مراكز المحافظة . تضمنت فقرات الحفل عروض فنية لقصر ثقافة قنا و بعض المدارس المشاركة في الفعاليات و تكريم للأمهات المثاليات والطلاب المتفوقين وحفظة القرآن الكريم و الجمعيات المشاركة بالاحتفال و حفل زفاف جماعي .

 






 

 

عودة للأخبار

 

 

 العنوان : جامعة جنوب الوادي الرقم البريدى83523 قنا - جمهورية مصر العربية | ت:  20965211281 | فاكس :20965211279