ندوة تعريفية بمنح التشيفننج بجامعة جنوب الوادي
 

 

17/10/2017

 


 

 

 

 






نظمت جامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة وبالتعاون مع السفارة البريطانية ندوة تعريفية بمنح التشيفننج لدراسة الماجستير بالمملكة المتحدة.
و اكد رئيس الجامعة خلال لقائه بوفد السفارة البريطانية على اهتمام جامعة جنوب الوادي بالبحث العلمي و تمويل المشروعات البحثية و الشراكة مع المؤسسات الاقليمية والدولية في المجال البحثي و اشار الى الدور الذي تقوم به الجامعة في خدمة المجتمع المحيط من خلال القوافل الطبية والتوعوية وتقديم الدعم الفني لمختلف المشروعات و الاهتمام بتطوير الخدمات الطبية من خلال المستشفيات الجامعية .
و اكد الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا و البحوث ان هذه المنح تعطي الفرصة لشباب الباحثين لاكتساب خبرة التعامل مع الجامعات العالمية حيث تم توجيه الدعوة للباحثين من مختلف كليات الجامعة وسوف يتم تنظيم ندوة تعريفية اخرى بفرع الجامعة بالاقصر يوم 17 اكتوبر الجاري و حث نائب رئيس الجامعة الباحثين على التقدم للمنحة واكد ان قطاع الدراسات العليا و البحوث سوف ينظم دورات تدريبية عن اعداد نماذج الالتحاق بالمنح و خطابات الدوافع و الاثر العائد على المجتمع .
و تحدثت نيفين شرف مدير البرامج بالسفارة البريطانية عن منح التشيفيننج واهم مزايا المنحة و شروطها و مواعيد التقدم و كيفية اعداد نموذج الالتحاق .
و في نهاية الندوة دار حوار مفتوح بين الحضور من اعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم مع فريق السفارة البريطانية .
شارك بفعاليات الندوة كليم نايلور سكرتير اول السفارة البريطانية بالقاهرة و هناء رمزي المستشار الاقتصادي للسفارة.











 
 


 

 

 









 

 


 

عودة للأخبار

 

 

 

 

 العنوان : جامعة جنوب الوادي الرقم البريدى: 83523 قنا - جمهورية مصر العربية | ت: 20965211281+  | فاكس :20965211279