ختام رائع للملتقى الفني الخامس عشر بجامعة جنوب الوادي

 

 

24/3/2017

 

 

 











اختتمت فعاليات الملتقى الفني للجامعات والذى نظمته جامعة جنوب الوادي في الفترة من 18 – 23 مارس 2017 تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي واللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا والدكتور سلطان أبو عرابي امين عام الجامعات العربية والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي .
وأشاد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة بالملتقى الفني هذا العام وبالحضور الجماهيري للطلبة والطالبات مؤكدا على أهمية إقامة هذا العرس الفني حيث استطاع على مدار سنوات انعقاده ان يحقق التواصل بين الثقافات والفنون المختلفة بين أبناء الوطن بهدف الحفاظ على هوية الوطن واكد رئيس الجامعة على ان الأنشطة الطلابية جزء لا يتجزأ من العملية التعليمية ولذلك تحرص الجامعة على تنوعها وضرورة اقامتها وحث جميع الطلاب على المشاركة في مختلف هذه الأنشطة كما وجه رئيس الجامعة الشكر والتقدير لجميع الجامعات المشاركة في ملتقى هذا العام متمنيا زيادة المشاركة في الأعوام المقبلة وأيضا الى اللجان المنظمة للملتقى والتي أعطت صورة رائعة للبذل والعطاء والتفاني في العمل .
وتنوعت عروض اخر أيام الملتقى الفني الخامس عشر وشملت العديد من الفقرات ومنها الانشاد الديني واجمل فقرات الموسيقى والكورال وأيضا اجمل فقرات الفنون الشعبية كما شمل العرض العاب نارية للطالب عبد الرحمن محمد عابدين واختتمت الفعاليات بفقرة غنائية للفنان احمد جوهر قام فيها بغناء بعض الأغاني التي تفاعل معها جمهور الحاضرين .
وفى نهاية الحفل قام الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة والدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة بتكريم الجامعات المشاركة في ملتقى هذا العام بمنحهم درع الملتقى وشهادات التقدير. ‏

 










 

 

 

 

 

 

عودة للأخبار

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 العنوان : جامعة جنوب الوادي الرقم البريدى: 83523 قنا - جمهورية مصر العربية | ت: 20965211281+  | فاكس :20965211279