رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد مبادرة جامعة بلا اوراق

 

 

6/2/2017

 

 

 



 

 

شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي ورشة عمل تجريبية لموقع الكترونى عن التواصل المجتمعي من خلال مشروع البوابة الالكترونية وكذلك شرح أهمية حسابات البريد الإلكتروني الجامعي على نطاق svu
واكد رئيس الجامعة ان هذه الورشة هى طرح لمبادرة "جامعة بلا أوراق" من خلال المراسلات والمكاتبات الالكترونية داخل إدارات وكليات الجامعة اختصارا للوقت ولسرعة الإنجاز في مجال العمل الجامعي .
وأشار الدكتور محمود خضارى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ان التكنولوجيا الحديثة تتطلب سرعة انجاز المراسلات الالكترونية بدلا من الورقية التي تستغرق الكثير من الوقت والجهد.
وأشار الدكتور محمد عمران المشرف العام على مركز المعلومات ان الجامعة تهدف من خلال هذاالتطبيق اتاحة الفرصة لجمهورها ومشاركة اية استفسارات او شكاوى او مقترحات بناءة مع إمكانية التواصل المباشر مع جهة الاختصاص ومتابعة الرد .
وأضاف الدكتور محمد رمضان مدير موقع الجامعة ان الموقع الالكترونى للمراسلات البريدية تم تقسيمه الى ثلاثة اقسام رئيسية وهى جزء خاص بالجمهور ومراسلاته لمسئولى الجامعة وجزء خاص بمديرى الإدارات للمتابعة واضافة الردود والجزء الأخير خاص بمتابعة الإدارة العليا للجامعة.
حضر الورشة التي اشرف عليها الإدارة العامة للتنظيم والإدارة مديرى العموم ومديرى الإدارات بالجامعة




 

 

 

 

 

 

 

عودة للأخبار

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 العنوان : جامعة جنوب الوادي الرقم البريدى: 83523 قنا - جمهورية مصر العربية | ت: 20965211281+  | فاكس :20965211279