d
 
القنصل البلجيكي بصعيد مصر بجامعة جنوب الوادي لبحث أوجه التعاون مع كلية الطب والمستشفيات الجامعية

 
8-9-2016
     

التقى الدكتور أحمد أبو اليسر عميد كلية الطب بجامعة جنوب الوادي والدكتور أسامة حسين مدير عام مستشفيات قنا الجامعية بالسيد كريس هويبريشتس القنصل البلجيكي لصعيد مصر لبحث التعاون في إطار خدمة المجتمع وتطوير العمل بالمستشفى الجامعي.

أكد الدكتور أحمد أبو اليسر أن هذا اللقاء يأتي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي في إطار توجه كلية الطب بقنا والمستشفى الجامعي لتحسين الخدمة الطبية وتنمية قدرات الأطباء والأطقم الطبية والعمل على استقبال الخبراء في شتى التخصصات لتبادل الخبرات والوقوف على الحديث في الطب.

و أكد القنصل البلجيكي أن الفترة المقبلة ستشهد أوجه كثيرة للتعاون مع مستشفيات قنا الجامعية تتمثل في عقد ورش عمل لأطباء مستشفى قنا الجامعي وطلاب كلية الطب بمشاركة خبراء أجانب على مستوى علمي كبير .

 

 

 

 

   

 

 

 
 
 
 
 
 
   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   

 المزيد من الاخبار

     
     
     
     
     
 
 
 

 

 

كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية

رؤية الكلية

إعداد نخبة من الفنانين المبدعين للقيام بدور ريادى فى نهضة المجتمع والمساهمة فى تنميتة بصورة مستمرة.

رسالة الكلية

ترسيخ قيم الاصالة والأبتكار في الفنون والعمارة والبحث العلمي وخدمة المجتمع لتأهيل الكوادر اللازمة لتلبية الأحتياجات المجتمعية بابعادها الثقافية والجمالية والابتكارية .

عن الكلية

صدر القرار الجمهوري بإنشاء كلية الفنون الجميلة بالأقصر في 22 / 5 / 1996. وبدأت الدراسة بالكلية في العام الجامعي 96 / 1997... المزيد