d
 
حفل ختام المرحلة الاولي من السنة الثانية لجامعة الطفل بجامعة جنوب الوادي

 
7-9-2016
     

شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي حفل ختام المرحلة الاولي من السنة الثانية بجامعة الطفل من الفئتين (9-10 سنوات) و (12-13 سنة) وأكد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة ان برنامج جامعة الطفل الذي ياتي في اطار التعاون بين جامعة جنوب الوادي واكاديمية البحث العلمي انما يهدف الي تبسيط العلوم ودعم التعليم الابداعي وكذا اكتشاف المواهب العلمية وانتقاء المبتكرين والمبدعين في مراحل مبكرة من العمر لتبنيهم واحتضانهم.
تضمن الحفل العديد من الفقرات التي قدمها الاطفال ومنها عرض مسرحي بعنوان استهلاك الماء ومسرحية عن النيل ثم اغنية علمونا في مدرستنا وانشودة النيل والكوثر واغنية بلادي واخيراً عرض لبعض مواهب الاطفال.
ثم تفقد رئيس الجامعة المعرض الفني والذي يضم العديد من الاعمال الفنية التي قام بتصميمها الاطفال وفي نهاية الحفل قام ادكتور عباس منصور رئيس الجامعة والدكتور محمود سيد والدكتور عماد علي بتكريم الاطفال وتسليمهم الهدايا التذكارية وشهادات التقدير.



 

 

   

 

 

 
 
 
 
 
 
   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   

 المزيد من الاخبار

     
     
     
     
     
 
 
 

 

 

كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية

رؤية الكلية

إعداد نخبة من الفنانين المبدعين للقيام بدور ريادى فى نهضة المجتمع والمساهمة فى تنميتة بصورة مستمرة.

رسالة الكلية

ترسيخ قيم الاصالة والأبتكار في الفنون والعمارة والبحث العلمي وخدمة المجتمع لتأهيل الكوادر اللازمة لتلبية الأحتياجات المجتمعية بابعادها الثقافية والجمالية والابتكارية .

عن الكلية

صدر القرار الجمهوري بإنشاء كلية الفنون الجميلة بالأقصر في 22 / 5 / 1996. وبدأت الدراسة بالكلية في العام الجامعي 96 / 1997... المزيد