ختام ملتقى تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات الأول بكلية الحاسبات والمعلومات بالأقصر

 
    17-12-2016

   
 

  

 اختتم تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي ملتقى تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات الأول الذي أقيم بكلية الحاسبات والمعلومات بالأقصر في الفترة من 13 – 14 / 2016 تحت عنوان " التطوير الوظيفي وتقديم الاستشارات الخاصة بالمسارات الوظيفية في قطاع تكنولوجيا المعلومات " وذلك بالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ومعهد تكنولوجيا المعلومات (ITI)وجريدة عالم رقمي ومنظمة العمل الدولي.
وأشار الدكتور عادل بدير عميد كلية الحاسبات والمعلومات بالأقصر انه رغم حداثة الكلية وفى عامها الأول الا اننا حرصنا على التواصل مع الجهات المعنية بتنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من اجل نقل تجارب حقيقية لطلاب الكلية للاستفادة بهذه التجارب عند دخولهم سوق العمل والاستفادة بالندوات التدريبية التي تمت خلال الملتقى
وأضاف ان الملتقى يهدف الى تشجيع الطلاب واعدادهم للالتحاق بقطاع تكنولوجيا المعلومات والتواصل مع شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات واكتساب الخبرات في التكنولوجيا والمعلومات .
 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   

 المزيد من الاخبار

     
     
     
     
     
 
 
 

 

 

كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية

رؤية الكلية

إعداد نخبة من الفنانين المبدعين للقيام بدور ريادى فى نهضة المجتمع والمساهمة فى تنميتة بصورة مستمرة.

رسالة الكلية

ترسيخ قيم الاصالة والأبتكار في الفنون والعمارة والبحث العلمي وخدمة المجتمع لتأهيل الكوادر اللازمة لتلبية الأحتياجات المجتمعية بابعادها الثقافية والجمالية والابتكارية .

عن الكلية

صدر القرار الجمهوري بإنشاء كلية الفنون الجميلة بالأقصر في 22 / 5 / 1996. وبدأت الدراسة بالكلية في العام الجامعي 96 / 1997... المزيد