رئيس الجامعة مسيرة محافظ قنا ورئيس جامعة جنوب الوادي

 
    13-12-2016

   
 

 

 

تقدم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا والدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي مسيرة انطلقت من امام ديوان عام محافظة قنا ضمت طلاب جامعة جنوب الوادي لتقديم واجب العزاء للآباء والكهنة بمطرانية الاقباط الارثوذكس بمدينة قنا في ضحايا الكنيسة البطرسية بالعباسية والتي راح ضحيتها العديد من الضحايا والمصابين حيث هتف الجميع بهتافات تندد بالارهاب واعمال التخريب والدعوة الي استقرار الوطن وحمل طلاب جامعة جنوب الوادي لافتة كبيرة مكتوب عليها لا للارهاب وكان في استقبال المعزين في الكنيسة القمص بشوي ناروز والقمص امونيوس وكيل مطرانية الاقباط بالمحافظة وعدد من الاساقفة والآباء والكهنة وكبار الشخصيات المسيحية بقنا.
الجدير بالذكر أنه بعد انتهاء المسيرة توجه اللواء محافظ قنا والدكتور عباس منصور رئيس الجامعة بالإضافة إلى الوفد الطلابى من جمعية من أجل مصر إلى مستشفى قنا العام والمستشفى الجامعى لزيارة المرضى فى بادرة إنسانية حيث تم تقديم الهدايا وحلوى المولد النبوى الشريف إليهم .
 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   

 المزيد من الاخبار

     
     
     
     
     
 
 
 

 

 

كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية

رؤية الكلية

إعداد نخبة من الفنانين المبدعين للقيام بدور ريادى فى نهضة المجتمع والمساهمة فى تنميتة بصورة مستمرة.

رسالة الكلية

ترسيخ قيم الاصالة والأبتكار في الفنون والعمارة والبحث العلمي وخدمة المجتمع لتأهيل الكوادر اللازمة لتلبية الأحتياجات المجتمعية بابعادها الثقافية والجمالية والابتكارية .

عن الكلية

صدر القرار الجمهوري بإنشاء كلية الفنون الجميلة بالأقصر في 22 / 5 / 1996. وبدأت الدراسة بالكلية في العام الجامعي 96 / 1997... المزيد