تدشين " أسرة شباب من أجل مصر" بجامعة جنوب الوادى

 
    13-12-2016

   
 

 

 

يقام تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى مهرجان أنشطة الأسر لكليات الجامعة بقنا فى جميع الأنشطة رياضية وثقافية واجتماعية وفنية وعلمية والذى ينظم خلال الفترة من 12 – 27 ديسمبر وذلك فى إطار خطة إدارة الأسر الطلابية بالجامعة ، وشهد رئيس الجامعة على هامش فعاليات المهرجان تدشين أسرة " شباب من أجل مصر " بمختلف كليات الجامعة والتقى بأعضاءها فى مختلف الكليات مؤكداً أن العدد الكبير للطلاب المشاركين فى أسرة شباب من أجل مصر مؤشر طيب للبداية القوية للأسرة والتى اختارت لها زى مميز واسم مميز جذب عدد كبير من الطلاب من مختلف كليات الجامعة مشيراً إلى أن نشاط الأسر يقوى مفهوم فريق العمل وهو ما نهدف إليه من خدمة الوطن فى المستقبل بأسلوب العمل الجماعى مضيفاً أن شعار من أجل مصر يجب أن يطبق فعلياً من كل الطلاب المحبين لهذا الوطن والساعين إلى رفعته .

 

 

 

 
 
 
 
 
 
   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   

 المزيد من الاخبار

     
     
     
     
     
 
 
 

 

 

كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية

رؤية الكلية

إعداد نخبة من الفنانين المبدعين للقيام بدور ريادى فى نهضة المجتمع والمساهمة فى تنميتة بصورة مستمرة.

رسالة الكلية

ترسيخ قيم الاصالة والأبتكار في الفنون والعمارة والبحث العلمي وخدمة المجتمع لتأهيل الكوادر اللازمة لتلبية الأحتياجات المجتمعية بابعادها الثقافية والجمالية والابتكارية .

عن الكلية

صدر القرار الجمهوري بإنشاء كلية الفنون الجميلة بالأقصر في 22 / 5 / 1996. وبدأت الدراسة بالكلية في العام الجامعي 96 / 1997... المزيد