افتتاح معرض جامعة جنوب الوادي السابع للكتاب

 


 
    4-12-2016

   

 

افتتح الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي معرض جامعة جنوب الوادي السابع للكتاب الذي ينظمه قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة خلال الفترة من 4 -14 من ديسمبر الجاري بمشاركة 15 دار نشر .
واكد رئيس الجامعة على حرص الجامعة على تنظيم المعرض سنويا لأهميته في دعم المكتبات الجامعية بأحدث الإصدارات و منح الفرصة للطلاب و الباحثين و أعضاء هيئة التدريس بالجامعة لاقتناء احتياجاتهم من الكتب و الدوريات والاصدارات المختلفة لافتا الى انه يتم توجيه الدعوة للمدارس ومراكز الشباب و المؤسسات المختلفة لزيارة معرض الكتاب الذي يتضمن مجموعة متنوعة من الكتب العلمية في مجالات الطب و الهندسة والحاسبات و العلاج الطبيعي و الإحصاء كما يتضمن اجنحة للمعاجم والقواميس و الكتب التراثية و الروايات وكتب الأطفال .
وأضاف رئيس الجامعة ان المعرض سيشهد هذا العام ندوات ثقافية لتحقيق الاستفادة القصوى للطلاب خلال فترة انعقاد المعرض .
شهد افتتاح المعرض الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة السابق و الدكتور سيد طه نائب رئيس الجامعة السابق وعمداء الكليات و لفيف من أعضاء هيئة التدريس وحضور طلابي كبير

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   

 المزيد من الاخبار

     
     
     
     
     
 
 
 

 

 

كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية

رؤية الكلية

إعداد نخبة من الفنانين المبدعين للقيام بدور ريادى فى نهضة المجتمع والمساهمة فى تنميتة بصورة مستمرة.

رسالة الكلية

ترسيخ قيم الاصالة والأبتكار في الفنون والعمارة والبحث العلمي وخدمة المجتمع لتأهيل الكوادر اللازمة لتلبية الأحتياجات المجتمعية بابعادها الثقافية والجمالية والابتكارية .

عن الكلية

صدر القرار الجمهوري بإنشاء كلية الفنون الجميلة بالأقصر في 22 / 5 / 1996. وبدأت الدراسة بالكلية في العام الجامعي 96 / 1997... المزيد