استمرار نجاح العمليات الجراحة الدقيقة بمستشفى قنا الجامعي

 
    4-10-2016

   

 

أكد الدكتور أسامة حسين مدير عام مستشفيات قنا الجامعية على استمرار نجاح العمليات الدقيقة التي تجرى بالمستشفى الجامعي والتي تتطلب مهارة خاصة مع استمرار تطوير الأقسام المختلفة بالمستشفيات الجامعية بأحدث الأجهزة والتقنيات الطبية تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة.

وفي هذا الإطار صرح الدكتور جمال عبد الحميد الصغير رئيس قسم جراحة المسالك البولية والتناسلية بطب قنا ومستشفى قنا الجامعي عن نجاح الحالة الثانية لاستخراج حيوانات منوية من شاب يبلغ من العمر 42 عاماً وعانى من تأخر الانجاب لمدة 16 عاماً. وأضاف الدكتور عمر الصغير المدرس المساعد بالقسم أنه تم استخراج الحيوانات المنوية باستعمال تقنية الميكروسكوب الجراحي والتي تستعمل لأول مرة بالجامعات المصرية كما شارك في الفريق الطبي الذي أجرى العملية الدكتور عاطف فتحي علي والدكتور محمد جمال. الجدير بالذكر أن قسم جراحة المسالك البولية أعلن منذ أيام قليلة عن نجاح أول تلك العمليات بالتعاون مع وحدة الاخصاب المساعد بمستشفى قنا الجامعي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   

 المزيد من الاخبار

     
     
     
     
     
 
 
 

 

 

كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية

رؤية الكلية

إعداد نخبة من الفنانين المبدعين للقيام بدور ريادى فى نهضة المجتمع والمساهمة فى تنميتة بصورة مستمرة.

رسالة الكلية

ترسيخ قيم الاصالة والأبتكار في الفنون والعمارة والبحث العلمي وخدمة المجتمع لتأهيل الكوادر اللازمة لتلبية الأحتياجات المجتمعية بابعادها الثقافية والجمالية والابتكارية .

عن الكلية

صدر القرار الجمهوري بإنشاء كلية الفنون الجميلة بالأقصر في 22 / 5 / 1996. وبدأت الدراسة بالكلية في العام الجامعي 96 / 1997... المزيد