التحديات التكنولوجية بالمناطق الصناعية

 
    19-11-2016

   

 

عقد مكتب تسويق ونقل التكنولوجيا بجامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة ورشة عمل بعنوان التحديات التكنولوجية في المناطق الصناعية وذلك بمقر جمعية اتحاد مستثمري جنوب الوادي بالمدينة الصناعية بمركز قفط
بدأت ورشة العمل بالتعريف بمكتب تسويق ونقل والتكنولوجيا بجامعة جنوب الوادي وهو مشروع ممول من اكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ويهدف الي البحث عن التحديات التكنولوجية الي تواجه الكيانات الصناعية والمجتمعية وتقديم حلول ابتكارية لهذه التحديات من خلال التعاون مع اعضاء هيئة التدريس بجامعة جنوب الودي والاستعانة بأبحاثهم في هذا المجال.
وأكد الدكتور فرج خضاري – وكيل كلية الهندسة ومدير مكتب تسويق ونقل التكنولوجيا بجامعة جنوب الوادي ان اهم المحاور التي تم مناقشتها في ورشة العمل محور الصناعات الغذائية وكيفية ان تحتوي هذه الصناعات علي قيمة مضافة لزيادة المنافسة في السوق المحلي بالإضافة الي تحسن جودة المنتج. وتم مناقشة صناعة الأسمدة وسبل التعاون بين الجامعة واصحاب مصانع الاسمدة بالمنطقة الصناعية بقفط وكيفية التوسع في صناعة السماد العضوي الكومبوست. وبالنسبة لمصانع تدوير البلاستك دارت المناقشة عن كيفية الاستفادة المثلي من منتجات تدوير المواد البلاستيكية والاتجاه نحو الي صناعة البلاستك العضوي حيث تتوفر لدي جامعة جنوب الوادي تكنولوجيا تؤكد مؤشرات عن نجاح انتاج البلاستك العضوي. شارك في مناقشات وفعاليات ورشة العمل الدكتور رأفت شيبت الحمد – مدير مكتب براءة الاختراع بجامعة جنوب الوادي والدكتور الامير حسين مدير مكتب المشروعات البحثية والتعاون الدولي بجامعة جنوب الوادي.
 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   

 المزيد من الاخبار

     
     
     
     
     
 
 
 

 

 

كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية

رؤية الكلية

إعداد نخبة من الفنانين المبدعين للقيام بدور ريادى فى نهضة المجتمع والمساهمة فى تنميتة بصورة مستمرة.

رسالة الكلية

ترسيخ قيم الاصالة والأبتكار في الفنون والعمارة والبحث العلمي وخدمة المجتمع لتأهيل الكوادر اللازمة لتلبية الأحتياجات المجتمعية بابعادها الثقافية والجمالية والابتكارية .

عن الكلية

صدر القرار الجمهوري بإنشاء كلية الفنون الجميلة بالأقصر في 22 / 5 / 1996. وبدأت الدراسة بالكلية في العام الجامعي 96 / 1997... المزيد