ختام فعاليات المنتدى الإعلامى الأول بجامعة جنوب الوادي

 
    5-11-2016

   

 

صى المنتدى الإعلامي الأول لكلية الاعلام وتكنولوجيا الاتصال والذى أقيم تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي في الفترة من 1 – 3 نوفمبر 2016 بضرورة استضافة الإعلاميين والصحفيين للإشراف على مشروعات التخرج حتى يكون المنتج على مستوى الجودة ويراعى فيها الجوانب المهنية والفنية ، وأن تقوم نقابة الصحفيين بتخصيص فرص تدريب من طلاب الفرقة الرابعة بجميع معاهد وأقسام الأعلام على مستوى الجمهورية في مؤسساتها المهنية بالإضافة إلى مخاطبة المجلس الأعلى للصحافة بعمل مؤسسة اعلامية في صعيد مصر للصحافة الإقليمية ، كما أوصى المنتدى الإعلامي بتدريس مادة الإعلام والأمن القومى في كليات الأعلام وإعداد دورات في قواعد اللغة العربية لتأهيل الطلاب لممارسة العمل الإعلامي بكافة أنواعه وضرورة اعداد منهج دراسى خاص بالأمن الإعلامى يدرس بجميع الأقسام بكليات الإعلام ، كان المنتدى الإعلامى قد اختتم بعقد حلقتين نقاشيتين تحدث خلالهما الدكتور سيد رشاد الكاتب الصحفي والمدرب الإعلامي عن مهارات البحث العلمى الإعلامى الصحيحة ، والإعلام الإلكترونى ، وفى ختام فعاليات المنتدى الإعلامى قامت الدكتورة هالة نوفل عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا الإتصال والدكتورة أسماء عرام مقرر المنتدى بتوزيع شهادات تقدير للطلاب المتفوقين بالكلية والطالب المثالى والطالبة المثالية بالكلية واللجنة المنظمة للمنتدى الإعلامى الأول.

 

 

 
 
 
 
 
 
   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   

 المزيد من الاخبار

     
     
     
     
     
 
 
 

 

 

كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية

رؤية الكلية

إعداد نخبة من الفنانين المبدعين للقيام بدور ريادى فى نهضة المجتمع والمساهمة فى تنميتة بصورة مستمرة.

رسالة الكلية

ترسيخ قيم الاصالة والأبتكار في الفنون والعمارة والبحث العلمي وخدمة المجتمع لتأهيل الكوادر اللازمة لتلبية الأحتياجات المجتمعية بابعادها الثقافية والجمالية والابتكارية .

عن الكلية

صدر القرار الجمهوري بإنشاء كلية الفنون الجميلة بالأقصر في 22 / 5 / 1996. وبدأت الدراسة بالكلية في العام الجامعي 96 / 1997... المزيد