افتتاح المؤتمر الثالث لشباب الباحثين بجامعة جنوب الوادي

 

 

    1-11-2016

   

افتتح الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي فعاليات المؤتمر الثالث لشباب الباحثين بالجامعات المصرية الذي يقام في الفترة من 1 – 3 نوفمبر 2016 تحت رعاية الدكتور اشرف الشيحي وزير التعليم العالي والبحث العلمي واللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا والدكتور عباس منصور رئيس الجامعة .
وأكد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة في كلمته في افتتاح المؤتمر على أهمية هذا المؤتمر لانه يعطي الفرصة لشباب الباحثين لتقديم ابحاثهم مشيرا الى ان الجامعة تولي اهتماما كبيرا بالبحث العلمي والذي ساهم في دخول جامعة جنوب الوادي في التصنيفات العالمية وحصولها على مراكز متقدمة في مجالات مختلفة وأشار رئيس الجامعة ان هذا المؤتمر يشهد مشاركة فعالة من الكليات النظرية في مناقشة الأبحاث وهذا يعطي انطباعا جيدا للبحث العلمي بجامعة جنوب الوادي.
وطالب رئيس الجامعة الاهتمام بالباحثين الوافدين للجامعة من الدول المختلفة تقديرا لهم واعلاء من شأن الجامعة في الاهتمام بالباحثين وتوجه بالتحية للجامعات المشاركة في المؤتمر وطالبهم بالاستفادة من كافة الأبحاث التي تناقش خلال جلسات المؤتمر .
وأكد الدكتور يوسف الغرباوي عميد كلية العلوم وسكرتير عام المؤتمر أن المؤتمر يهدف الى اعداد جيل قادر على تحمل المسئولية لذلك يأتي المؤتمر منسجما مع الاستراتيجية التي تهدف الى تدريب شباب الباحثين على العروض الفعالة لنتائج ابحاثهم وقدم سكرتير عام المؤتمر الشكر لرئيس الجامعة على دعمه ورعايته لهذا المؤتمر .
وأشار الدكتور محمود سيد عبد الصادق مقرر عام المؤتمر أن المؤتمر هذا العام يشارك فيه 86 باحث من جامعات المنيا وسوهاج والمنوفية وحلوان والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وشركة مياة الشرب بقنا بالإضافة الى جامعة جنوب الوادي منهم 79 مشارك القاء و 7 مشارك بوستر وأضاف أن المؤتمر تنظمه الجامعة للمرة الثالثة على التوالي حرصا منها على الاهتمام بتنمية مهارات شباب الباحثين من حيث كتابة الأبحاث والقائها وحضور المؤتمرات العلمية .
شهد الافتتاح الدكتور محمود خضاري معلة نائب رئيس الجامعة السابق وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس وشباب الباحثين المشاركين في المؤتمر .

 

 

 

 
 
 
 
 
 
   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   

 المزيد من الاخبار

     
     
     
     
     
 
 
 

 

 

كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية

رؤية الكلية

إعداد نخبة من الفنانين المبدعين للقيام بدور ريادى فى نهضة المجتمع والمساهمة فى تنميتة بصورة مستمرة.

رسالة الكلية

ترسيخ قيم الاصالة والأبتكار في الفنون والعمارة والبحث العلمي وخدمة المجتمع لتأهيل الكوادر اللازمة لتلبية الأحتياجات المجتمعية بابعادها الثقافية والجمالية والابتكارية .

عن الكلية

صدر القرار الجمهوري بإنشاء كلية الفنون الجميلة بالأقصر في 22 / 5 / 1996. وبدأت الدراسة بالكلية في العام الجامعي 96 / 1997... المزيد