قافلة طبية ومساعدات إنسانية الى مدينة راس غارب

    31-10-2016

     أعلن الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي عن ارسال الجامعة لقافلة طبية ومساعدات انسانية الى مدينة راس غارب في الفترة من 31 أكتوبر حتى 2 نوفمبر تحت رعاية اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر. وأضاف رئيس الجامعة أن القافلة تضم أطباء وتحمل مواد وسلع غذائية للمساهمة في مواجهة الظروف الصعبة التي يواجهها أهالي راس غارب بعد السيول التي شهدتها الأيام القليلة الماضية حيث تم تزويد القافلة بالأدوية والأدوات الطبية اللازمة لتوقيع الكشف الطبي وعمل التدخلات الجراحية اللازمة.

الجدير بالذكر أنه يشارك بالقافلة الدكتور سيد طه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمد أحمد عمر مدير مستشفى الحرم الجامعي بجانب نخبة من أطباء المستشفى الجامعي في تخصصات الجراحة العامة والباطنة والصدر والأطفال والرمد.
 
 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   

 المزيد من الاخبار

     
     
     
     
     
 
 
 

 

 

كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية

رؤية الكلية

إعداد نخبة من الفنانين المبدعين للقيام بدور ريادى فى نهضة المجتمع والمساهمة فى تنميتة بصورة مستمرة.

رسالة الكلية

ترسيخ قيم الاصالة والأبتكار في الفنون والعمارة والبحث العلمي وخدمة المجتمع لتأهيل الكوادر اللازمة لتلبية الأحتياجات المجتمعية بابعادها الثقافية والجمالية والابتكارية .

عن الكلية

صدر القرار الجمهوري بإنشاء كلية الفنون الجميلة بالأقصر في 22 / 5 / 1996. وبدأت الدراسة بالكلية في العام الجامعي 96 / 1997... المزيد