ندوة بجامعة جنوب الوادي عن اخلاقيات الادارة

 

    29-10-2016

   

 تحت رعاية الأستاذ الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي عقدت الإدارة العامة للتنظيم والإدارة بالتنسيق مع مركز التخطيط الاستراتيجي ندوة بعنوان أخلاقيات الإدارة لعدد (55) من الموظفين ومديري الإدارات بكليات وإدارات الجامعة، وتم في الندوة مناقشة عدة محاور منها مفهوم أخلاقيات الإدارة والصفات الاخلاقية التي يجب توافرها في موظف الجامعة، ومفهوم المسؤولية الإدارية ومستوياتها ، والمصادر المتنوعة لأخلاقيات في الإدارة، والمحاذير الأخلاقية التي يجب على موظف الجامعة الابتعاد عنها، والأنماط المختلفة لسلوك الموظفين داخل العمل وكيفية التعامل معها بطريقة أخلاقية من أجل توجيه طاقات جميع الأفراد والكوادر في كل إدارة نحو تحقيق الأهداف الاستراتيجية التي تسعى إليها جامعة جنوب الوادي. وتحدث في الندوة الدكتور حسين عبد الباسط وكيل كلية التربية للدراسات العليا والبحوث ونائب مدير مركز التخطيط الاستراتيجي بالجامعة .

 

 

 
 
 
 
 
 
   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   

 المزيد من الاخبار

     
     
     
     
     
 
 
 

 

 

كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية

رؤية الكلية

إعداد نخبة من الفنانين المبدعين للقيام بدور ريادى فى نهضة المجتمع والمساهمة فى تنميتة بصورة مستمرة.

رسالة الكلية

ترسيخ قيم الاصالة والأبتكار في الفنون والعمارة والبحث العلمي وخدمة المجتمع لتأهيل الكوادر اللازمة لتلبية الأحتياجات المجتمعية بابعادها الثقافية والجمالية والابتكارية .

عن الكلية

صدر القرار الجمهوري بإنشاء كلية الفنون الجميلة بالأقصر في 22 / 5 / 1996. وبدأت الدراسة بالكلية في العام الجامعي 96 / 1997... المزيد