رئيس الجامعة يستقبل وفداً طبياً هولندياً
    23-10-2016

   

 

التقى الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي بالوفد الطبي الهولندي الذي يزور مستشفيات قنا الجامعية في الفترة من 22-30 أكتوبر الجاري ويضم 19 خبيرا في تخصصات أمراض النساء والتوليد والجراحة العامة والتخدير.

أكد رئيس جامعة جنوب الوادي على جاهزية المستشفيات الجامعية لاستقبال القوافل الطبية من مختلف المستشفيات والجامعات الأوروبية العريقة في إطار السعي نحو تقديم خدمة طبية مميزة لأبناء إقليم جنوب الصعيد وتطوير أداء ومستوى أطباء وتمريض مستشفيات قنا الجامعية عبر الاحتكاك وتبادل الخبرات. كما أشار رئيس الجامعة الى أوجه التعاون المشترك الكثيرة مع العديد من الجامعات العالمية في شتى المجالات مما جعل لجامعة جنوب الوادي وضع متقدم وحصولها مؤخراً على المركز الثالث من بين سبع جامعات مصرية تم اختيارها بتصنيف التايمز البريطاني.

وأشاد محمد رضا سعيد رئيس الوفد الطبي الهولندي بالتطور الكبير الذي شهدته جامعة جنوب الوادي ومستشفياتها الجامعية خلال الفترة الماضية وهو الدافع الرئيسي لاستمرار تلك القوافل منذ سنوات عديدة.

الجدير بالذكر أنه يزور مستشفيات قنا الجامعية ثلاثة وفود طبية خلال شهري أكتوبر ونوفمبر 2016 في تخصصات أمراض النساء والتوليد والجراحة العامة والتخدير والعناية المركزة وجراحة القلب والصدر وأمراض القلب لفحص واجراء العمليات المعقدة.

حضر اللقاء الدكتور سيد طه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور أسامة حسين عبد اللاه مدير عام مستشفيات قنا الجامعية والدكتور جمال عبد الحميد الصغير رئيس قسم جراحة المسالك البولية بكلية طب قنا والمستشفى الجامعي والدكتور حسن إبراهيم مدير المستشفى الجامعي بمنطقة المعبر.

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   

 المزيد من الاخبار

     
     
     
     
     
 
 
 

 

 

كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية

رؤية الكلية

إعداد نخبة من الفنانين المبدعين للقيام بدور ريادى فى نهضة المجتمع والمساهمة فى تنميتة بصورة مستمرة.

رسالة الكلية

ترسيخ قيم الاصالة والأبتكار في الفنون والعمارة والبحث العلمي وخدمة المجتمع لتأهيل الكوادر اللازمة لتلبية الأحتياجات المجتمعية بابعادها الثقافية والجمالية والابتكارية .

عن الكلية

صدر القرار الجمهوري بإنشاء كلية الفنون الجميلة بالأقصر في 22 / 5 / 1996. وبدأت الدراسة بالكلية في العام الجامعي 96 / 1997... المزيد