رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد
حفل فني بمناسبة ذكري انتصارات اكتوبر المجيدة

 
    19-10-2016

   

 

تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي نظمت الادارة العامة لرعاية الشباب المركزية حفل فني غنائي بمناسبة الاحتفال بذكري انتصارات اكتوبر المجيدة وفي كلمته أشار الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة الي اهمية الانشطة الطلابية في ابراز مواهب الطلاب واكتشافها وتنميتها وصقلها وكذلك ضرورة اقامة الحفلات الفنية بالاماكن المفتوحة وتشجيع الطلاب للمشاركة في الاعمال الفنية كما اكد علي اهمية التعاون مع الجامعات الاخري المحلية والدولية ليس فقط في الجوانب الاكاديمية ولكن ايضاً في الانشطة الطلابية والفنية وهو ما يعكس مدي عمق العلاقة مع الجامعات الاخري وتضمن الحفل العديد من الفقرات الفنية الغنائية والموسيقية والاستعراضية ومعرضاً لللوحات الفنية المرسومة بالابيض والاسود او بالالون عبر فيها الطلاب عن اهمية العزيمة والاصرار وفي نهاية الحفل قام رئيس الجامعة بتوزيع 3 دراجات بخارية علي ثلاثة من الطلاب المعاقين لتسهيل انتقالهم من والي الجامعة حضر الحفل الدكتور صلاح سليم وكيل كلية الاداب والاستاذ احمد حفني امين عام الجامعة والاستاذ مطاوع فكري مدير عام رعاية الشباب المركزية وحشد كبير من الطلاب. 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   

 المزيد من الاخبار

     
     
     
     
     
 
 
 

 

 

كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية

رؤية الكلية

إعداد نخبة من الفنانين المبدعين للقيام بدور ريادى فى نهضة المجتمع والمساهمة فى تنميتة بصورة مستمرة.

رسالة الكلية

ترسيخ قيم الاصالة والأبتكار في الفنون والعمارة والبحث العلمي وخدمة المجتمع لتأهيل الكوادر اللازمة لتلبية الأحتياجات المجتمعية بابعادها الثقافية والجمالية والابتكارية .

عن الكلية

صدر القرار الجمهوري بإنشاء كلية الفنون الجميلة بالأقصر في 22 / 5 / 1996. وبدأت الدراسة بالكلية في العام الجامعي 96 / 1997... المزيد