مسابقة دينية في حفظ القرآن الكريم والأربعين النووية والابتهالات الدينية

 
    19-10-2016

   

 

أعلنت جامعة جنوب الوادى في إطار الموسم الثقافي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة عن مسابقة دينية لطلاب الجامعة في الفترة من 31 أكتوبر 2016 وحتى 1 نوفمبر 2016 تتضمن المسابقة حفظ القرآن الكريم كاملاً وحفظ نصف القرآن مع التزام المتسابق بأحكام التلاوة والتجويد ومسابقة حفظ الأحاديث النووية مع شرحها ومسابقة في الابتهالات الدينية وتقام المسابقات بالقاعة الصغرى بقاعة المؤتمرات الكبرى بمقر الجامعة بقنا وفي نهاية المسابقة سيتم تقديم العديد من الجوائز المالية للفائزين بالمراكز الأولى ويتم ترشيح الطالب الفائز بالمركز الأول في مسابقة حفظ القرآن كاملاً لجائزة الحج والعمرة المجانية من قبل وزارة الأوقاف المصرية وكذلك تمثيل الجامعة في كافة المسابقات الدينية القمية على مستوى الجامعات المصرية والعربية والإسلامية .
 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   

 المزيد من الاخبار

     
     
     
     
     
 
 
 

 

 

كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية

رؤية الكلية

إعداد نخبة من الفنانين المبدعين للقيام بدور ريادى فى نهضة المجتمع والمساهمة فى تنميتة بصورة مستمرة.

رسالة الكلية

ترسيخ قيم الاصالة والأبتكار في الفنون والعمارة والبحث العلمي وخدمة المجتمع لتأهيل الكوادر اللازمة لتلبية الأحتياجات المجتمعية بابعادها الثقافية والجمالية والابتكارية .

عن الكلية

صدر القرار الجمهوري بإنشاء كلية الفنون الجميلة بالأقصر في 22 / 5 / 1996. وبدأت الدراسة بالكلية في العام الجامعي 96 / 1997... المزيد