ندوة بعنوان مخاطر الالتهاب الكبدي الفيروسي بي بمستشفيات قنا الجامعية

 
    18-10-2016

   

نظمت مستشفيات قنا الجامعية بالتعاون مع قطاع الطب الوقائي بوزارة الصحة تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي والدكتور أسامة حسين عبد اللاه مدير عام مستشفيات قنا الجامعية ندوة بعنوان "مخاطر الالتهاب الكبدي الفيروسي بي" أكد خلالها الدكتور حسن إبراهيم مدير المستشفى الجامعي بمنطقة المعبر بمدينة قنا على استمرار أوجه التعاون المثمر بين مستشفيات قنا الجامعية ووزارة الصحة ومنها مكافحة والحد من انتشار فيروس بي الكبدي. وأضاف أن مستشفيات قنا الجامعية تنظم العديد من القوافل الطبية العلاجية الى مختلف قرى ونجوع مراكز محافظات قنا والأقصر والبحر الأحمر للتوعية بمثل تلك الامراض وطرق مكافحتها والحد منها.

وأضاف الدكتور عصام إسماعيل رئيس البرنامج الموسع للأمصال بوزارة الصحة أن تلك الندوة تأتي في اطار حرص وزارة الصحة على تقليل نسبة المرضى والوفيات الناتجة عن الإصابة بمرض الالتهاب الكبدي الفيروسي بي بالتعاون مع العديد من المستشفيات الجامعية ومستشفيات وزارة الصحة كما أن وزارة الصحة بصدد تطبيق جرعة تطعيم ضد مرض الالتهاب الكبدي الفيروسي بي للمواليد الجدد خلال الساعات الأولى من الولادة في اطار سعيها للقضاء على هذا المرض.

الجدير بالذكر أنه حضر الندوة الدكتور خالد عبد الله رئيس قسم الأطفال بمستشفى قنا الجامعي والدكتور عبد الناصر عبد الجابر رئيس قسم النساء والتوليد والدكتور حسين صلاح مدير الطب الوقائي والأمراض المعدية ومحمد الشهير مراقب الرصد للأمراض المعدية بجانب أطباء وتمريض أقسام طب الأطفال والنساء والتوليد بمستشفى قنا الجامعي.

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   

 المزيد من الاخبار

     
     
     
     
     
 
 
 

 

 

كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية

رؤية الكلية

إعداد نخبة من الفنانين المبدعين للقيام بدور ريادى فى نهضة المجتمع والمساهمة فى تنميتة بصورة مستمرة.

رسالة الكلية

ترسيخ قيم الاصالة والأبتكار في الفنون والعمارة والبحث العلمي وخدمة المجتمع لتأهيل الكوادر اللازمة لتلبية الأحتياجات المجتمعية بابعادها الثقافية والجمالية والابتكارية .

عن الكلية

صدر القرار الجمهوري بإنشاء كلية الفنون الجميلة بالأقصر في 22 / 5 / 1996. وبدأت الدراسة بالكلية في العام الجامعي 96 / 1997... المزيد