تسكين 3550 طالب وطالبة بجامعة جنوب الوادي

 
    13-10-2016

   

اعلن الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي انه تم تسكين حوالي 3550 طالب وطالبة بواقع 2940 طالبه و610 طالب وأشار انه تم التسكين هذا العام بمبني جديد بسعة 580 طالبه ويعد هذا إضافة جديدة للمدن الجامعية لاستيعاب الطالبات المغتربات وانه جاري الان الانتهاء من مبني جديد للطلاب وأضاف انه تم اجراء الصيانة الكاملة لمبان المدن الجامعية من كهرباء وسباكة ودهانات ومواتير لرفع المياه مؤكداً انه تم حل جميع مشاكل التسكين ومراعاة الظروف الخاصة للطلاب والطالبات في التسكين واكد رئيس الجامعة ان الأنشطة الطلابية تلقي دعماً كبيراً من الجامعة وقد تم وضع خطة للأنشطة التي تقام هذا العام والتي منها إقامة الملتقي الطلابي الإبداعي الثامن عشر للجامعات والذي يقام لأول مره بجامعة جنوب الوادي نوفمبر القادم والدورة الثانية عشر لخماسيات كرة القدم في الفترة من 19-24 نوفمبر القادم بالإضافة الي الندوات التي يتم فيها استضافة العديد من الشخصيات التي تساهم في اكساب الخبرات للطلاب وكذلك العديد من الانشطة القمية التي ستقام خلال الترم الثاني من العام الجامعي الحالي والتي تنظم سنوياً بالجامعة مثل المعسكرالدولى لجوالي وجوالات الجامعات العربية فبراير 2017 والملتقى الفني الخامس عشر للجامعات العربية مارس 2017 والاعجاز العلمي في القرآن الكريم والسنة النبوية المطهرة ابريل 2017. 
  

 

 

 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   

 المزيد من الاخبار

     
     
     
     
     
 
 
 

 

 

كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية

رؤية الكلية

إعداد نخبة من الفنانين المبدعين للقيام بدور ريادى فى نهضة المجتمع والمساهمة فى تنميتة بصورة مستمرة.

رسالة الكلية

ترسيخ قيم الاصالة والأبتكار في الفنون والعمارة والبحث العلمي وخدمة المجتمع لتأهيل الكوادر اللازمة لتلبية الأحتياجات المجتمعية بابعادها الثقافية والجمالية والابتكارية .

عن الكلية

صدر القرار الجمهوري بإنشاء كلية الفنون الجميلة بالأقصر في 22 / 5 / 1996. وبدأت الدراسة بالكلية في العام الجامعي 96 / 1997... المزيد