47 الف يؤدون امتحانات نصف العام بجنوب الوادي

 
    27-12-2016

   
 

 

 اعلن الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي الانتهاء من الاستعدادات الجامعة لامتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2016 / 2017 حيث يؤدى حوالى 47500طالب وطالبة الامتحانات في 23 كلية ومعهد.
واصدر رئيس الجامعة تعليمات بضرورة توفير كل وسائل الراحة للطلاب أثناء الامتحانات مع تواجد اللجان الطبية في مختلف لجان الامتحانات لمتابعة الحالات المرضية أثناء الامتحانات وتجهيز سيارات إسعاف للحالات الحرجة مع إقامة لجان خاصة للحالات التي تتطلب ذلك .
وشدد رئيس الجامعة على ضرورة تواجد أعضاء هيئة التدريس في أيام الامتحانات بكلياتهم والتصحيح داخل الكلية فور انتهاء امتحان المادة وعدم السفر أثناء الامتحانات لأي سبب مع تواجدهم بصفة مستمرة داخل اللجان لتوضيح وتصحيح أي أخطاء أو غموض في الامتحانات بالإضافة إلى مشاركتهم في أعمال الكنترولات والبدء في تصحيح ورصد الدرجات عقب الامتحانات مباشرة حتى يتم إعلان النتائج بعد إجازة نصف العام .
وأصدر رئيس الجامعة تعليمات بحظر اصطحاب المحمول مع الطلاب أثناء الامتحانات بالإضافة لعدم التدخين وعلى ضرورة أن تكون الأسئلة من المقررات الدراسية مع مراعاة الوقت المحدد للإجابة .

 .

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   

 المزيد من الاخبار

     
     
     
     
     
 
 
 

 

 

كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية

رؤية الكلية

إعداد نخبة من الفنانين المبدعين للقيام بدور ريادى فى نهضة المجتمع والمساهمة فى تنميتة بصورة مستمرة.

رسالة الكلية

ترسيخ قيم الاصالة والأبتكار في الفنون والعمارة والبحث العلمي وخدمة المجتمع لتأهيل الكوادر اللازمة لتلبية الأحتياجات المجتمعية بابعادها الثقافية والجمالية والابتكارية .

عن الكلية

صدر القرار الجمهوري بإنشاء كلية الفنون الجميلة بالأقصر في 22 / 5 / 1996. وبدأت الدراسة بالكلية في العام الجامعي 96 / 1997... المزيد