سباق طريق لطلبة وطالبات جامعة جنوب الوادي

 
    17-12-2016

   
 

  


شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي انطلاق منافسات سباق الطريق الذي تنظمه الجامعة بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للجامعات حيث تضمنت منافسات السباق مسابقة للطلاب و مسابقة للطالبات و مسابقة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة و اكد رئيس الجامعة على حرص الجامعة على تنظيم فعاليات ومنافسات رياضية بمشاركة الطلاب من مختلف الكليات و الأهمية الكبيرة التي تحظى بها الأنشطة الطلابية بالجامعة وتوجه بالشكر لطلاب الجامعة الذين احرزوا مراكز متقدمة للجامعة في المنافسات و اللقاءات القمية التي تقام على مستوى الجامعات المصرية .
وقام رئيس الجامعة بتكريم الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى في سباق الطريق حصل على المركز الأول في منافسات الطلاب باسم عسر حشمت و المركز الثاني مصطفى فتح الله مصطفى و المركز الثالث عمرو احمد محمد و في منافسات الطالبات حصلت على المركز الأول الطالبة الزهراء محمد خليفة و المركز الثاني ياسمين أبو العباس سليمان و المركز الثالث بسنت حافظ محمد و في منافسات ذوي الاحتياجات الخاصة حصل على المركز الأول الطالب وليد رجب احمد و المركز الثاني محمد عبد القادر و المركز الثالث محمود مصطفى كمال . كما تم تكريم الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة الذين حققوا مراكز متقدمة في منافسات على مستوى الجامعات المصرية وهم الطالب محمد عبد العاطي و كريم هاني سيد ورجب رمضان عبد الهادي وعلي محمد مرتضى ووليد رجب احمد .
شهد فعاليات سباق الطريق الدكتور مصطفى النوبي عميد كلية التربية الرياضية و الدكتور اشرف موسى وكيل كلية التربية الرياضية والدكتور محمود سيد عبد الصادق منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة وعمر مصطفى مدير عام رعاية الشباب المركزية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس وحضور طلابي كبير . 

 

 

 

 

 
 
 
 
 
 
   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   

 المزيد من الاخبار

     
     
     
     
     
 
 
 

 

 

كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية

رؤية الكلية

إعداد نخبة من الفنانين المبدعين للقيام بدور ريادى فى نهضة المجتمع والمساهمة فى تنميتة بصورة مستمرة.

رسالة الكلية

ترسيخ قيم الاصالة والأبتكار في الفنون والعمارة والبحث العلمي وخدمة المجتمع لتأهيل الكوادر اللازمة لتلبية الأحتياجات المجتمعية بابعادها الثقافية والجمالية والابتكارية .

عن الكلية

صدر القرار الجمهوري بإنشاء كلية الفنون الجميلة بالأقصر في 22 / 5 / 1996. وبدأت الدراسة بالكلية في العام الجامعي 96 / 1997... المزيد