د/ أيمن قدري ضمن وفد فناني مصر لقناة السويس الجديدة

    12/6/2015
   

تم ترشيح واختيار الفنان د/ أيمن قدري – المدرس بقسم الجرافيك كلية الفنون الجميلة بالاقصر ضمن ( 50 ) فنان تشكيلي من قبل وزارة الشباب والرياضة لزيارة مراحل حفر قناة السويس الجديدة , للتعايش معها ورصد مراحل حفرها عن طريق لوحات تشكيلية , وذلك توثيقاً تاريخياً لمراحلها حتى الافتتاح , ومن خلال ذلك التوثيق بأعمال الفنانين يفتتح بها معرض فني يفتتحة سيادة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي على هامش افتتاح القناة المزمل ميعادة في شهر أغسطس 2015 ... وجدير بالذكر أن هذا الوفد من الفنانين قد شمل عدد من كبار فناني مصر أمثال الفنان أ.د/ رضا عبد السلام , الفنان / عبد الوهاب عبد لمحسن , الفنان أ.د/ أحمد شيخا , الفنان / ابراهيم الطنبولي , الفنان أ.د/ احمد صقر , الفنان د/ ابراهيم غزالة , الفنان / طارق الكومي , الفنان أ.د/ السيد القماش , الفنان / محمد الطراوي ... وغيرهم من الفنانين المصريين .

 
 
 
 
 
   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
   

 المزيد من الاخبار

     
     
     
     
     
 
 
 

 

 

كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية

رؤية الكلية

إعداد نخبة من الفنانين المبدعين للقيام بدور ريادى فى نهضة المجتمع والمساهمة فى تنميتة بصورة مستمرة.

رسالة الكلية

ترسيخ قيم الاصالة والأبتكار في الفنون والعمارة والبحث العلمي وخدمة المجتمع لتأهيل الكوادر اللازمة لتلبية الأحتياجات المجتمعية بابعادها الثقافية والجمالية والابتكارية .

عن الكلية

صدر القرار الجمهوري بإنشاء كلية الفنون الجميلة بالأقصر في 22 / 5 / 1996. وبدأت الدراسة بالكلية في العام الجامعي 96 / 1997... المزيد