ورشة عمل بعنوان " الجندر والابداع " بقسم التصوير بكلية الفنون الجميلة
27-10-2017

في اطار التعاون بين جامعة جنوب الوادي المتمثلة بكلية الفنون الجميلة بالاقصر ومعهد جوتة الثقافي بالقاهرة بدعم من وزارة الخارجية الالمانية ومن أجل تعزيز روح الفن والتعبير من خلال الوعي بمفاهيم الجندر والعلاقات المجتمعية بين المرأه والرجل من خلال حرص الدولة علي تكريم المرأة المصرية .

أقامت كلية الفنون الجميلة بالأقصر ورشة عمل لطلاب قسم التصوير وقد أكدت الدكتور منال مبارك المدرس بقسم التصوير علي دور المرأة في المجتمع واهميتها بجانب الرجل وكذلك حرص الدولة علي التأكيد علي هذا الدور ، وبحضور الدكتورة هدي قنديل استشاري بمعهد جوتة التي اشادت بالتعاون المثمر بين الكلية ومعهد جوتة والتي اثمرت عن الورشة ومدي جدية الطلاب في التعلم ، وتمت الورشة بحضور ورعاية السيد الاستاذ الدكتور هشام المعداوي عميد الكلية والسيد الاستاذ الدكتور محمد عسل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب .

 

 


 
   

 المزيد من الاخبار

     
     
     
     
     
 
 
 

 

 

كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية

رؤية الكلية

إعداد نخبة من الفنانين المبدعين للقيام بدور ريادى فى نهضة المجتمع والمساهمة فى تنميتة بصورة مستمرة.

رسالة الكلية

ترسيخ قيم الاصالة والأبتكار في الفنون والعمارة والبحث العلمي وخدمة المجتمع لتأهيل الكوادر اللازمة لتلبية الأحتياجات المجتمعية بابعادها الثقافية والجمالية والابتكارية .

عن الكلية

صدر القرار الجمهوري بإنشاء كلية الفنون الجميلة بالأقصر في 22 / 5 / 1996. وبدأت الدراسة بالكلية في العام الجامعي 96 / 1997... المزيد