مشاركة الفنان احمد عبد الفتاح – المعيد بقسم التصوير في المهرجان العالمي بروسيا
19-10-2017

مشاركة الفنان احمد عبد الفتاح – المعيد بقسم التصوير في المهرجان العالمي للشباب والطلبة الدورة 19. المقام في مدينة سوتشي الروسيه وهو يعتبر المهرجان الاكبر في العالم حيث يضم اكثر من 20 الف شاب وفتاه من 170 دوله يشاركون في كافة المجالات. حيث ينظم المهرجان كل اربع سنوات.

وقد قام بافتتاح المهرجان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين. و المهرجان العالمي للشباب والطلاب والمنعقد في مدينة سوتشي بروسيا الاتحادية، يعتبر فرصة كبيرة للترويج لمصر وتجربتها للخروج من التحديات الصعبة خلال السنوات الماضية خاصة بعد ثورتي 25 يناير و30 يونيو ومواجهتها للإرهاب في أقصى صوره وهو ما يلزم العالم بضرورة مساندة مصر والوقوف إلى جوارها.

و الوفد المصري يضم ما يقرب من 80 شاب وفتاة يمثلون كافة الاتجاهات الحزبية والثقافية والعلمية والإعلامية وهو ما يجعله وفدا دبلوماسيا شعبيا يستطيع بما يمتلكه من إمكانيات مخاطبة 20 ألف من شباب العالم الذين سيشاركون من 150 دولة من كل أرجاء المعمورة، مؤكدا على أن أولويات الوفد المصري بالمهرجان هي مناقشة ضرورة عودة السياحة الروسية إلى مصر والتي كان نصيبنا منها في الماضي 3 مليون سائح سنويا وكذلك الترويج لمؤتمر الشباب الدولي بشرم الشيخ الذي يقام في نوفمبر القادم بدعم من مكتب رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسي

 

 


 
   

 المزيد من الاخبار

     
     
     
     
     
 
 
 

 

 

كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية

رؤية الكلية

إعداد نخبة من الفنانين المبدعين للقيام بدور ريادى فى نهضة المجتمع والمساهمة فى تنميتة بصورة مستمرة.

رسالة الكلية

ترسيخ قيم الاصالة والأبتكار في الفنون والعمارة والبحث العلمي وخدمة المجتمع لتأهيل الكوادر اللازمة لتلبية الأحتياجات المجتمعية بابعادها الثقافية والجمالية والابتكارية .

عن الكلية

صدر القرار الجمهوري بإنشاء كلية الفنون الجميلة بالأقصر في 22 / 5 / 1996. وبدأت الدراسة بالكلية في العام الجامعي 96 / 1997... المزيد