قرارات مجلس الجامعة سبتمبر 2017
17-8-2017

وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على تنظيم المؤتمر الدولي الرابع ( الفنون التشكيلية و خدمة المجتمع) والذي تنظمه كلية الفنون الجميلة بالأقصر بالتعاون مع قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة في الفترة من 4 – 6 فبراير 2018 كما وافق على تنظيم ملتقى الاقصر الاول للنحت على الخشب (معا من اجل حماية البيئة) والذي تنظمه ايضا كلية الفنون الجميلة في الفترة من 20 الى 29 ديسمبر 2018 و اشار رئيس الجامعة ان المجلس استعرض استعدادات كليات الجامعة لبدء العام الجامعي الجديد 2017/2018 و الخريطة الزمنية للعام الجامعي 2017/2018 .

و اضاف رئيس الجامعة ان المجلس وافق على لائحة المشروعات البحثية الممولة من الجامعة وايضا فتح باب التقدم للدراسات العليا بكلية الاثار بالأقصر ( دبلوم – تمهيدي ماجستير) للأقسام الثلاثة بالكلية و هي اثار مصرية و اسلامية وترميم اثار في الفترة من 10/9 الى 12/10 ووافق على تفعيل دبلوم الدراسات العليا لحقوق الانسان بكلية الحقوق من العام الجامعي 2017/2018 .

واشار رئيس الجامعة ان المجلس وافق على ترشيح الدكتورة هالة كمال نوفل عميد كلية الاعلام و تكنولوجيا الاتصال لجائزة الملك عبد الله الثاني بن الحسين للابداع و ايضا وافق على عقد المؤتمر الدولي الاول لكلية التمريض و ذلك في الفترة من 16-17 نوفمبر 2017 كما وافق المجلس على قيام جامعة جنوب الوادي بتنظيم الدورة العربية الثالثة عشر لخماسيات كرة القدم وذلك خلال النصف الاول من شهر نوفمبر القادم .

ووافق المجلس على تعيين الدكتور محمد محمود سالمان في وظيفة استاذ بكلية العلوم كما وافق على التعيين في وظيفة استاذ مساعد لكل من الدكتور صلاح ابو الوفا العادلي بكلية الآداب و الدكتور احمد عزت عبد الرحمن بكلية الطب البيطري و الدكتور محمود حسب الله محمود بكلية الحاسبات و المعلومات بالأقصر .

كما وافق المجلس على التعيين في وظيفة مدرس لكل من الدكتورة راوية منير عبد الله و الدكتورة مروة محمد فواز بكلية الطب البيطري و الدكتور مخلص عديل احمد حسن من كلية الزراعة والدكتور عبد الرحيم فتحي محمد ابو بكر و الدكتور عيسى محمد حجازي و الدكتورة نجوان ابراهيم علي بكلية الطب .

كما وافق مجلس الجامعة على منح درجة الدكتوراه لعدد 14 طالب بكليات الجامعة المختلفة ومنح درجة الماجستير لعدد 38 طالب من كليات الجامعة ووافق على منح الطلاب الناجحين في دور يوليو 2017 درجة الدبلوم الخاص في التربية و عددهم 347 طالب و درجة الدبلوم العام نظام العامين وعددهم 8 طلاب ودرجة الدبلوم المهنية في التربية 816 طالب من كلية التربية بقنا ومنح الطلاب الناجحين في دور يوليو 2017 درجة الدبلوم العام في التربية نظام العام الواحد و عددهم 114 طالب ودرجة الدبلوم الخاص في التربية وعددهم 169 طالب و درجة الدبلوم المهنية في التربية و عددهم 145 طالب و درجة الدبوم نظام العامين و عددهم 7 طلاب من كلية التربية بالغردقة .

ومنح الطلاب الناجحين في دور يوليو 2017 درجة دبلوم ( الدراسات المصرفية – المحاسبة والمرجعة) و عددهم 120 طالب و طالبة من كلية التجارة ومنح الناجحين في دور مايو 2017 درجة الليسانس في العلوم و التربية ( التأهيل التربوي) المرحلة الأولى و عددهم 129 طالب من كلية التربية .

 


 
   

 المزيد من الاخبار

     
     
     
     
     
 
 
 

 

 

كليات الفنون الجميلة بالجامعات المصرية

رؤية الكلية

إعداد نخبة من الفنانين المبدعين للقيام بدور ريادى فى نهضة المجتمع والمساهمة فى تنميتة بصورة مستمرة.

رسالة الكلية

ترسيخ قيم الاصالة والأبتكار في الفنون والعمارة والبحث العلمي وخدمة المجتمع لتأهيل الكوادر اللازمة لتلبية الأحتياجات المجتمعية بابعادها الثقافية والجمالية والابتكارية .

عن الكلية

صدر القرار الجمهوري بإنشاء كلية الفنون الجميلة بالأقصر في 22 / 5 / 1996. وبدأت الدراسة بالكلية في العام الجامعي 96 / 1997... المزيد