رسالة المكتبة

 
     
 

تقوم مكتبة كلية الخدمة الاجتماعية بأسوان بتقديم الخدمات المكتبية للطلاب والباحثين وتحتوي المكتبة علي أحدث الإصدارات والكتب والمراجع العربية والأجنبية في جميع التخصصات والمجالات المختلفة و أحدث الأجهزة العلمية التي تساعد على الاطلاع والبحث  .

 
     
 

رؤية المكتبة

 
     
 

تسعى المكتبة إلى مواكبة التطورات العلمية الحديثة من خلال العمل مع رفع كفاءة وخبرة العاملين بالمكتبة من خلال التدريب وتزويدهم بالتقنيات العلمية الحديثة في إدارة المكتبات بما يسهم في توفير أفضل خدمه مكتبية للطلاب والباحثين .


وتعتبر المكتبة في أي دولة مفخرة من أهم صروح الثقافة لما تحتويه من تطور فى أوعية المعلومات فهي بمثاب القلب أو المركز الرئيسي لمنظومة المكتبات الجامعية.

ومكتبة كلية الخدمة الاجتماعية بأسوان قد حظيت بقدر كبير من الاهتمام من إدارة الجامعة مثلها كمثل باقي المكتبات الجامعية من حيث الدعم المالي الضخم للتطوير وتحديث المقتنيات.

ولذلك تعتبر مكتبة كلية الخدمة الاجتماعية مؤسسة على أحدث مستوى من الأعداد والتجهيز على مستوى جامعة جنوب الوادي .حيث تقع في الدور الأول بالكية  و بعيدا عن المدرجات مما يحقق الهدوء للباحث وتضم ثلاث قاعات مكيفة

 
     
     
     
     
     
     
     
     
 

   

 
 

 العنوان: جامعة جنوب الوادي , 83523 قنا - جمهورية مصر العربية | ت: 20965211281+ | فاكس :20965211279+| بريد إلكتروني : info@svu.edu.eg

جميع الحقوق محفوظة - لمركز المعلومات وشبكة الاتصالات - جامعة جنوب الوادي