الصفحة الرئيسية |

راسلنا |

| اتصل بنا

 خريطة الموقع

 
 
 
 

المزيد من الأخبار ....

   
 

جامعة جنوب الوادي تنظم اليوم الرياضي الأول

   
 

بناءاً على توجيهات الرئيس محمد حسني مبارك باعتبار يوم الثالث من شهر مارس من كل عام عيداً للرياضة المصرية نظمت جامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة يوماً بمشاركة كليات الجامعة والمدارس والمعاهد الفنية بمدينة قنا .

وبدأت فعاليات اليوم الرياضي بسباق الطرق الذي شاركت فيه جميع الفرق المشاركة .. كما شهد اليوم العديد من الفقرات الرياضية المتنوعة ومنها مباراة في لعبة كرة الجرس للطلاب المكفوفين وعروض للفنون القتالية المختلفة .. وكان من ابرز أنشطة الاحتفالية عرض لكلية التربية الرياضية والذي حصلت به الجامعة من قبل على المركز الأول بأسبوع شباب الجامعات بالمنصورة .

وتفقد الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة والدكتور محمد ثروت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ملاعب الصالة المغطاة التي اقيم عليها العديد من الألعاب الرياضية المختلفة ومنها الكرة الخماسية والعاب قوى وكرة سرعة

وصرح الدكتور محمد ثروت عبد الرحمن نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بأن جامعة جنوب الوادي ترفع دائماً شعار العقل السليم في الجسم السليم وأن الجامعة تحرص دائماً على تفعيل هذا الشعار بإقامة العديد من الأنشطة الرياضية المختلفة حتى أصبح اسم جامعة جنوب الوادي مقترناً بالأنشطة الرياضية المميزة .

واختتمت فعاليات اليوم بمباراة كرة القدم بين فريقي التجارة والحقوق حيث حصل فريق كلية الحقوق على المركز الأول بعد تغلبه على فريق التجارة .. وفي نهاية اليوم الرياضي تم تكريم الفائزين في جميع الألعاب الرياضية المختلفة بتوزيع الهدايا عليهم.

 

   
   
 

Add: South Valley University,83523 Qena , Egypt | Tel:+20 96 5211281 | Fax:+20 96 5211279 | E-m: info@svu.edu.eg

Copyright 2008 - South Valley University Web Site by Communication and Information Center - All rights reserved