العدد الرابع نوفمبر 2014  


1. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على التحويل إلى كلية غير مناظرة في منطقة التوزيع الجغرافي وفقاً لقبول الحد الأدنى بدرجات الثانوية العامة .

2. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على مذكرة التفاهم المشترك بين كلية التربية الرياضية بالجامعة وأكاديمية التربية الرياضية – وارسو ،بولندا .

3. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على عقد المؤتمر العلمي الدولي الأول بعنوان " علوم الفسيولوجيا وتناسل الحيوان " في أول مارس عام 2015 بالتنسيق بين جامعة موناش بأستراليا وكلية الطب البيطري بالجامعة .

4. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على إنشاء عدد من الوحدات ذات الطابع الخاص بكليات الطب البيطري والهندسة والإعلام والآثار .

5. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على منح عدد 17 طالب درجة الدبلوم العامة شعبة "رياضة مدرسية " وعدد 5 طلاب درجة الدبلوم العامة شعبة " التدريب الرياضي وعلوم الحركة " وعدد طالب درجة الدبلوم العامة شعبة " الإصابات الرياضية " دور سبتمبر 2014 كل بالتقدير الحاصل عليه من كلية التربية الرياضية .

6. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على منح الطلاب الناجحين في دور يوليو 2014 درجة دبلوم الهندسة الكهربية لعدد 10 طالب كل بالتقدير الحاصل عليه من كلية الهندسة .

7. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على منح الطلاب الناجحين في دور يوليو 2014 درجة دبلوم الهندسة الميكانيكية لعدد 2 طالب كل بالتقدير الحاصل عليه من كلية الهندسة .

8. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على منح الطلاب الناجحين في دور يوليو 2014 درجة دبلوم الهندسة الميكانيكية لعدد 2 طالب كل بالتقدير الحاصل عليه من كلية الهندسة .

9. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على منح درجات البكالوريوس والليسانس لطلاب الجامعة من كليات التربية بالغردقة والطب البيطرى والتربية الرياضية والآثار الناجحين في دور سبتمبر 2014 .

10. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته الأخيرة المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على منح المجلس درجة الليسانس في الثقافة الإسلامية – كلية الآداب – تعليم مفتوح وعددهم 13 طالب كل بالتقدير الحاصل عليه من كلية الآداب .