العدد الثالث أكتوبر 2014  

1 - وافق مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته المنعقدة برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على اقامة معسكرات لاستقبال الطلاب الجدد و أولياء أمورهم وتوفير المبيت لهم في إحدى مباني المدن الجامعية لحين الانتهاء من اجراءات التقديم .

2 – وافق مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته المنعقدة برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على مذكرة تفاهم بين الجامعة و جامعة RAI بالهند في مجالات التعليم .

3 – وافق مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته المنعقدة برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على مذكرة التفاهم بين كلية الزراعة بقنا و قسم علم الحيوان بجامعة بون بألمانيا في مجالات العلوم والتعليم العالي و الدراسات العليا .

4 – وافق مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته المنعقدة برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على
لائحة برنامج تكنولوجيا انتاج الحاصلات الزراعية و التصنيع الغذائي في المناطق الحارة وشبه الحارة بنظام الساعات المعتمدة للتعليم المفتوح بكلية الزراعة بقنا .

5 – وافق مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته المنعقدة برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على إضافة محور الفنون الجميلة و التنمية الثقافية الى المشروعات البحثية و المحاور المقدمة لتلك المشروعات .

6 – وافق مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته المنعقدة برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على منح الطلاب الناجحين في دور سبتمبر 2014 درجة الدبلوم العام في التربية ( نظام العام الواحد ) وعددهم 91 طالب .

 

7 – وافق مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته المنعقدة برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على منح الطلاب الناجحين في دور سبتمبر 2014 درجة الدبلومة المهنية في التربية ( تكنولوجيا التعليم ( وعددهم 14 طالب .

 

8 – وافق مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته المنعقدة برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على منح الطلاب الناجحين في دور سبتمبر 2014 درجة الدبلومة المهنية في التربية (ادارة مدرسية ( و عددهم 19طالب.

 

9 – وافق مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته المنعقدة برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على منح الطلاب الناجحين في دور سبتمبر 2014 درجة الدبلومة المهنية (تربية خاصة ( و عددهم 2 طالب .

10 – وافق مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته المنعقدة برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على منح الطلاب الناجحين في دور سبتمبر 2014 درجة الدبلوم العام في التربية نظام العامين و عددهم 6 طلاب .

11 – وافق مجلس جامعة جنوب الوادي بجلسته المنعقدة برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على منح الطلاب الناجحين في دور سبتمبر 2014 درجة الدبلوم الخاص في التربية كلا بالتقدير الحاصل عليه من كلية التربية بالغردقة و عددهم 20 طالب .
 .