العدد الأول أغسطس 2014  

 

1. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة علي القواعد المنظمة للتحويل ونقل القيد من والي كليات الجامعة ومعاهدها في العام الجامعي 014-2015 اعتباراً من 15 أغسطس القادم .

2. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة علي النظر في ضوابط قبول الطلاب المعاقين والمكفوفين بالجامعة في العام الجامعي 2014-2015 وقبول الطلاب المفصولين من الكليات والمعاهد في احدي الكليات التي تطبق نظام الانتساب الموجه للعام الجامعي 2014-2015 .

3. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة علي قبول الحاصلين علي درجة الليسانس والبكالوريوس الراغبين في الالتحاق بإحدى الكليات بنظام الانتساب العام في العام الجامعي القادم .

4. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة علي توحيد مسافة التسكين بالمدن الجامعية بالاتجاهات الاربع للطلاب والطالبات معاً لتصبح المسافة المحددة 30 كم من مقر الجامعة وذلك اعتباراً من العام الجامعي 2014-2015 .

5. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة علي منح الطلاب الناجحين في دور مايو 2014 درجة الدبلومة المهنية في التربية وعددهم 288 طالب كل بالتقدير الحاصل عليه من كلية التربية بقنا .

6. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة علي منح الطلاب الناجحين في دور مايو 2014 درجة الدبلومة العامة في التربية نظام العامين وعددهم 90 طالب كل بالتقدير الحاصل عليه من كلية التربية بقنا .

7. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة علي منح عدد 514 طالب درجة دبلوم العام في التربية نظام العام الواحد من كلية التربية بقنا .

8. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة علي منح الطلاب الناجحين في دور يونيو 2014 درجة الدبلوم الخاصة في التربية وعددهم 251 طالب كل بالتقدير الحاصل عليه من كلية التربية بقنا .

9. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة علي منح الطلاب الناجحين في دور يوليو 2014 درجة دبلوم العلاقات العامة والإعلان وعددهم 11 طالب من كلية الآداب .

10. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة علي منح الطلاب الناجحين في دور يونيو 2014 درجة الدبلومة الخاصة في التربية وعددهم 106 طالب من كلية التربية بالغردقة .

11. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة علي منح عدد 14 طالب وطالبة درجة الدبلومه العامة في التربية نظام العامين من كلية التربية بالغردقة .

12. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة علي منح عدد 219 درجة الدبلومة العامة في التربية نظام العام الواحد من كلية التربية بالغردقة .

13. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة علي منح عدد 168الدبلومة المهنية في التربية من كلية التربية بالغردقة .

14. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة علي منح عدد 14 طالب وطالبة درجة دبلوم الدراسات العليا في الطب البيطري .

15. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة علي منح عدد 98 درجة دبلوم المحاسبة والمراجعة من كلية التجارة .

16. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة علي منح عدد 20 درجة دبلوم الدراسات المصرفية من كلية التجارة .

17. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة علي منح منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية دور يونيو 2014 درجة البكالوريوس في العلوم وعددهم 105 طالب بكلية العلوم .

18. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة علي منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية دور مايو 2014 درجة البكالوريوس في العلوم الطبية البيطرية وعددهم 77 طالب من كلية الطب البيطري .

19. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة علي منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية دور مايو 2014 درجة البكالوريوس في التجارة وعددهم 394 طالب انتظام و226 طالب انتساب موجه من كلية التجارة .

20. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة علي منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية دور مايو 2014 درجة الليسانس في الحقوق و عددهم من كلية الحقوق 441 .

21. وافق مجلس جامعة جنوب الوادي في جلسته المنعقدة بمقر الجامعة بقنا برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة علي منح 150 طالب درجة البكالوريوس في الهندسة من كلية الهندسة .