9 أكتوبر 2017

 

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد:

حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التجارة

شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التجارة ووجه رئيس الجامعة التهنئة للطلاب بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد و احتفالات نصر اكتوبر حيث اشار الى ضرورة التحلي بروح اكتوبر في مختلف المجالات حيث كان هذا الانتصار بمثابة علامة فارقة في تاريخ الامة العربية واكد رئيس الجامعة ان الجامعة تحتل مكانة مميزة بين الجامعات المصرية و العربية والعالمية طبقا للتصنيفات الدولية التي تعتمد على معايير منها التعليم والبحث العلمي و النظرة الدولية وتقوم الجامعة بعمل العديد من الشراكات والمشروعات البحثية مع الجامعات والمؤسسات العلمية و تقوم الجامعة باستضافة الوفود الطبية الاجنبية لتقديم الخدمات العلاجية لأهالي الاقليم .
واضاف الدكتور محمد ابو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان كلية التجارة من الكليات الرائدة و العريقة وقدمت العديد من الخريجين المميزين على مدار سنوات للمؤسسات الحكومية والخاصة . وحث الطلاب على المشاركة في الانشطة الثقافية والرياضية والعلمية والاجتماعية التي تنظمها الجامعة واشار الى ان ادارة الجامعة حريصة على التواصل مع الطلاب و تذليل كافة العقبات التي تواجههم و اكد ان الجامعة تتكفل بدفع مصروفات الطلاب غير قادرين في المدن الجامعية و الكليات .
ودار حوار مفتوح بين رئيس الجامعة والطلاب اجاب فيه على كافة الاستفسارات التي طرحها الطلاب حول العملية التعليمية والانشطة الطلابية و تنمية قدرات الطلاب .
تضمنت فقرات الحفل فقرات فنية متنوعة قدمها طلاب الكلية . شهد الحفل الدكتور علاء تاج الدين عميد الكلية والدكتور ابو الحمد مصطفى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب و عمر مصطفى مدير عام رعاية الشباب المركزية .