28 سبتمبر 2017

 

 

 

 

رئيس جامعة جنوب الوادي يحث الطلاب على المشاركة في الجودة

 

 

                  

 

شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية العلوم حيث اكد رئيس الجامعة أهمية تنظيم حفل الاستقبال بالكليات لخلق حالة حوار وتواصل بين الاساتذة والطلاب من ناحية ولقاء الطلاب الجدد والقدامى من ناحية اخرى وحث الطلاب على المشاركة في الانشطة الطلابية التي تنظمها الجامعة خلال العام الجامعي وتعد جامعة جنوب الوادي مقراً للأنشطة الطلابية للجامعات العربية والتي يقام من خلالها العديد من اللقاءات القمية مثل الملتقى الفني وخماسيات كرة القدم ومعسكر الجوالة .
وتحدث رئيس الجامعة على اهمية مشاركة الطلاب في عملية الجودة وتوضيحها لهم واهميتها بكلية العلوم وشدد رئيس الجامعة على الطلاب بان يكون لديهم القدرة على التحليل والابداع والتدقيق في المعلومات التي يتلقونها سواء من زملائهم او مواقع التواصل الاجتماعي وأن يبتعدوا عن الافكار الهدامة التي تؤدى الى البلبلة والتضليل وأن يكون لهم دور في مجتمعهم من خلال محاربتهم للعادات السيئة في المجتمع مثل ظاهرة الثأر .
وأكد الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث على تميز خريج كلية العلوم في كافة المجالات لأنها كلية متميزة في دراستها مشيراً الى ان نوابغ الفكر والادب والموسيقى والصحافة من خريجي كلية العلوم وطالب الطلاب بالجدية والمثابرة والتواصل مع اساتذتهم .
وأشار الدكتور يوسف الغرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الى أهمية المشاركة في أنشطة قطاع خدمة المجتمع لطلاب الكلية من محو امية ومعسكرات تشجير لأنها تسهم في بناء شخصية الطالب .
وفى بداية الحفل رحبت الدكتورة سهير احمد ربيع القائم بعمل عميد كلية العلوم برئيس الجامعة والسادة النواب واعضاء هيئة التدريس والطلاب الجدد وقام رئيس الجامعة بتفقد معرض الانشطة الطلابية لطلاب الكلية وتضمن الحفل فقرات فنية وثقافية وغنائية
حضر الحفل وكلاء الكلية ورؤساء الاقسام وأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وحشد من طلاب الكلية .