12 أغسطس 2017

 

 

 

بدء اجراءات الكشف الطبي للطلاب الجدد بجامعة جنوب الوادي

 

            

 

 

بدأت جامعة جنوب الوادي برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة اليوم اجراءات الكشف الطبي على الطلاب المستجدين للعام الجامعي 2017/2018 بكليات الجامعة بقنا والاقصر والغردقة.
واشار رئيس الجامعة ان الادارة الطبية بدأت اليوم السبت في توقيع الكشف الطبي على طلاب كلية الطب البشرى وتستمر اجراءات الكشف حتى يوم 19 سبتمبر القادم لباقي كليات الجامعة بقنا والاقصر والغردقة .
واضاف الدكتور محمد ابو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ان اجراءات الكشف الطبي تتم في سهولة ويسر حيث يقوم الطلاب بإحضار استمارة الكشف الطبي من كلياتهم مع صورة شخصية واثبات شخصية للطالب واضاف ان تيسيرا على الطلاب المقيمين في محافظتي البحر الاحمر والاقصر وتم ترشيحهم على كليات الجامعة بقنا يقوموا بالكشف الطبي في الادارة الطبية بكليات الجامعة بمحافظاتهم .

وقد اشار رئيس الجامعة ان مواعيد الكشف الطبى تم تحديدها كالاتى:

 يوم السبت الموافق 12 اغسطس يتم توقيع الكشف الطبي على طلاب كلية الطب البشرى ويوم الاحد 13 اغسطس لطلاب كلية طب الفم والاسنان ويوم الاثنين 14 اغسطس على طلاب كليتي الهندسة والصيدلة ويوم الثلاثاء 15 اغسطس على طلاب كليتي العلاج الطبيعي والطب البيطري ويوم الاربعاء 16 اغسطس على طلاب كليتي التمريض والإعلام ويوم الخميس الموافق 17 أغسطس على طلاب كلية الاثار.